404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

5 برامج كمبيوتر هي الافضل لتجربتها هذا الاسبوع [9][2018-11-27]

بشكل يومي تقريبًا يقوم المطورون بإصدار برنامجًا جديدًا يعمل على نظام ويندوز لأجهزة الكمبيوتر، ولكن لا يوجد هناك مكان موحد يجمع هذه البرامج الجديد منها والقديم، بل يقوم كل مُطور بإنشاء موقع ويب مخصص على الإنترنت يستعرض من خلاله إمكانيات البرنامج؛ على عكس أنظمة تشغيل الهواتف التى تتميز بمتجر موحد لجميع التطبيقات المتوفرة للمُستخدم. لكن على أي حال، إذا كنت تعشق تجربة برامج الكمبيوتر - الاجدد والاحدث منها بالتحديد، فسوف تنال إعجابك سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر التى نقدمها هنا فى "كمبيوتر شوت" فقد استعرضنا قبل أيام 5 برامج مميزة للكمبيوتر إن لم تقم بتجربتها فيجب أن تفعل الآن واليوم وإنطلاقًا من هذا المقال، سنتعرف على دفعة جديدة مكونة من 5 برامج جديدة لا بد من أن تجرّبها على جهازك.

افضل-برامج-الكمبيوتر

1- برنامج Free Video Volume Booster


برنامج-Free-Video-Volume-Booster

برنامج Free Video Volume Booster | هو برنامج مجاني وبسيط جدًا يمكنك استخدامه عند تسجيل مقطع فيديو ثم أثناء مشاهدته أكتشفت أن الصوت لم يكن واضحًا بالقدر الكافي ولا يمكنك إعادة المشهد لتسجيله وتجنب حدوث هذه المشكلة. بالتأكيد هناك سيناريوهات أخرى تؤدي إلى حصولك فى النهاية على فيديو ذو صوت رديء يكاد يكون مسموع، فإن وظيفة البرنامج هي تعزيز ورفع مستوى الصوت فى هذا الفيديو بشكل سريع. يدعم البرنامج جميع صيغ الفيديو تقريبًا، بما فى ذلك MP4 و WEBM و AVI و FLV، وما إلى ذلك. نظرًا لبساطته، يمكن لجميع مُستخدمي اجهزة الكمبيوتر استخدامه دون مواجهة أي صعوبات، فقط حدد ملف الفيديو ثم اضغط Settings لرفع مستوى الصوت المقدر بـ"الديسيبل" ويوُصي بأن تكون بين 10 و 20. بعد ذلك اضغط على زر Optimize لبدء تطبيق التعديلات على المقطع ومعاينة النتائج بعد الإنتهاء.

2- برنامج Glary Utilities


برنامج-Glary-Utilities

برنامج Glary Utilities | هو برنامج قوى وفعال لتنظيف نظام ويندوز واصلاح معظم مشاكل الكمبيوتر وتسريعه والحفاظ عليه وحمايته بنقرات زر قليلة. إذا يحتوي على العديد من الأدوات التي تؤدي وظائف مختلفة، مثل حذف الملفات غير الضرورية، وتصحيح الريجستري، اصلاح مشاكل القرص الصلب، إدارة برامج بدء الإقلاع . يمكنك أيضًا تقسيم الملفات الكبيرة إلى ملفات أصغر قابلة للإدارة ثم إعادة دمجها. علاوة على ذلك، فهو يشمل خيارات تحسين الرام، والبحث عن الملفات الأكثر إستهلاكًا للمساحة التخزينية، ويتضمن أداة لإلغاء تثبيت البرامج من جذورها. كل هذه الأمور وأكثر بكثير يمكن لك فعلها من مكان واحد؛ ألا وهو هذا البرنامج المميز.

3- برنامج Ashampoo Driver Updater


برنامج-Ashampoo-Driver-Updater

برنامج Ashampoo Driver Updater | يعُد من برامج حديثة العهد للكمبيوتر التى تسمح لك بتحديث التعريفات الخاصة بجهازك أو حتى تثبيتها فى حالة لم تقم بالحصول على التعريفات المناسبة بعد إعادة تثبيت ويندوز على الجهاز. البرنامج يحتوى على أكثر من 400 ألف تعريف ويدعم ما يزيد عن 150 ألف جهاز كمبيوتر من طراز مختلف. مميزات البرنامج عديدة ولا يمكن إحصائها فى هذه النبذة المصغرة، لكن اظن أنه من خلال الواجهة الرسومية الأنيقة والمألوفة التي يتحلى بها، سوف تجعلك قادرًا على الوصول إلى جميع الميزات والتعرف عليها بكل سهولة. ولبدء استخدامه، كل ما عليك هو النقر على زر Scan فى المنتصف ليتم تحليل مكونات جهازك والبحث عن أحدث إصدار متوفر لها بشكل رسمي، ثم يمكنك تحميله وتثبيته بضغطة زر عبر البرنامج.

شاهد ايضا :- افضل برامج وطرق الحصول علي تعريفات حاسوبك المناسبة

4- برنامج Duplicate Files Fixer


برنامج-Duplicate-Files-Fixer

برنامج Duplicate Files Fixer | هو برنامج يساعدك على التخلص من الملفات المكررة على القرص الصلب، ففي كثير من الأحيان والحالات يقوم حاسوبك بتجميع عدد كبير من الملفات المكررة التي تلتهم الكثير من مساحة التخزين، لذا سوف يساعدك هذا البرنامج على العثور على جميع هذه الملفات المكررة وحذفها دون عناء. فمن خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج، اضغط على زر Add Folder لتحديد المكان الذي تريد أن تبحث فيه عن الملفات المكررة، ثم اضغط على زر Scan For Duplicates حتى يبدأ البرنامج فى عملية فحص الملفات المكررة والتى لن تستغرق سوى بضع ثوانٍ حتى تظهر لك النتائج. يمكنك معاينة جميع الملفات المكررة وتحديد أي ملفات تريد التخلص منها لتحرير مساحة، وبعدها اضغط على زر Delete لحذفها نهائيًا.

5- برنامج ApowerREC


برنامج-ApowerREC

برنامج ApowerREC | هو برنامج يمكنك من خلاله تسجيل أي شيء يحدث على شاشة الكمبيوتر الخاصة بك، بما في ذلك أنشطة سطح المكتب، ومقاطع الفيديو المباشرة، واجتماعات الويب، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا إلتقاط الشاشة بالكامل أو فقط منطقة محددة أو مخصصة على الشاشة. يقوم البرنامج بكل تأكيد بتسجيل الصوت أيضًا ومزامنتُه بشكل ممتاز مع الصورة. جنبًا إلى جنب، فإن تسجيل كاميرا الويب أو إلتقاط شاشة أثناء التسجيل بكاميرا الويب ممكنًا أيضًا عبر هذا البرنامج، ويمكنك تسجيل محادثات الفيديو أو إنشاء فيديو تعليمي...إلخ. البرنامج مميز جدًا بالفعل وبه أدوات رائعة تساعدك على إنتاج محتوى ذو جودة عالية وراقي إلى أبعد الحدود. فقط امنح نفسك الفرصة لتجربته.
جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy