5 تطبيقات من افضل تطيسقات الاندرويد هذا الاسبوع ( الموضوع رقم 22 )

انظمة الاندرويد اصبحت اكثر الانظمة استخداما هذه الايام علي الهواتف المحمولة وكما انه يمكنك ايضا من تشغيل نظام الاندرويد علي الكمبيوتر المكتبي باستخدم احد برامج محاكيات الاندرويد علي الحاسوب وذلك لما لها من مميزات كثيرة منها سهولة العمل عليه والاستخدام وقلة التكلفة والكثير من المزايا الاخري

وفي هذا المقال سنتحدث عن 5 تطبيقات جديدة ومهمة في هذا الاسبوع لتحميلها وتجربتها علي هاتفك الاندرويد والاستمتاع بما تقدمه لك .

افضل-تطبيقات-الاندرويد

1-Udemy - Online Courses‏



تطبيق Udemy يعد من افضل التطبيقات والمنصات التي تحتوي علي اكثر من 100000 كورس منها المجانية والمدفوعة في جميع المجالات سواء الطب او الهندسة او التكنولوجيا وغيرها بجميع لغات العالم وبعض هذه الكورسات تقدم لك شهادة عند الانتهاء من الكورس ويمكنك انت ايضا ان تكون المحاضر وتقدم كورس خاص بيك وبالسعر الذي تريده  . لتحميل التطبيق اضغط هنا.

2-Freelancer - توظيف وبحث عن وظائف



تطبيق فري لانسر من افضل التطبيقات التي من خلالها تستطيع العمل اون لاين وبذلك بالمهارة التي تمتلكها من تصميم او تطوير او ترجمة وغيره ويمكنك من العمل وباسعار مقبولة ويمكنك معرفة المزيد عن العمل اونلاين وكسب المال من المهارات التي تمتلكها من هنا " ما هو العمل الحر Freelancing وكيف تبدأ فيه ؟ "
لتحميل التطبيق اضغط هنا.

3-مسجل الشاشة (AZ) - تسجيل الشاشة فيديو مع الصوت



يعد هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة التي تمكنك من تسجيل شاشة جهاز الاندرويد الخاص بك ويتميز بالعديد من المزايا منها الجودة العالية ويظهر الشاشة واضحة ويمكنك ايضا من اخذ لقطات للشاشة وعمل بث مباشر للشاشة ومحرر للفيديو ويمكنك ايضا من تسجيل مقاطع الفيديو التعليمية ومكالمات الفيديو ومقاطع فيديو الألعاب والعروض الحية ومقاطع الفيديو التي لا يمكن تنزيلها .
لتحميل التطبيق اضغط هنا.

4-تطبيق ربط الهاتف بالتلفزيون - Cassto



ان تطبيق Cassto هو واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد, يتيح لك توصيل جهازك بالتليفزيون بسهولة. ويتميز التطبيق بانه تطبيق بسيط, سهل الاستخدام, مجاني و يوفر لك اتصالاً آمنًا لحماية بياناتك وملفاتك وتطبيقاتك. يساعدك تطبيق ربط الهاتف بالتلفزيون على بث الأفلام والموسيقى والصور على التلفزيون على الفور!
يمكنك توصيل هاتفك الذكي بسهولة مع التلفزيون الخاص بك لاسلكياً وكل ذلك عبر الواي فاي .
لتحميل التطبيق اضغط هنا.

5-دوولينجو: تعلم الانجليزية ولغات أخرى مجاناً - Doulingo




تطبيق دوولينجو من افضل التطبيقات لتعلم اللغات منها الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية وغيرها .يتميز بان التعلّم ممتع ومجانيّ %100, يتميز بانه يعلمك اللغة ويجعلك تتدرب عليها وهو تطبيق ممتاز عن تجربة ويوجد بيه العديد من المميزات لتكتشفها بنفسك. لتحميل التطبيق اضغط هنا.
وبذلك نكون قد انتهينا من عرض تطبيقات هذا الاسبوع عليكم ويمكنكم ايضا تصفح تطبيقات الاسابيع السابقة فستجد حتما - باذن الله - مايفيدك منها وشكرا لزيارتكم .

شاهد ايضا من تطبيقات الاسابيع السابقة :-
مجموعة جديدة من افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع ( الموضوع رقم 21 )

مجموعة جديدة من افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع (20)

5 تطبيقات مهمة في الاندرويد ربما لا تعرفها (19)

نسخ التطبيقات :افضل 4 طرق مجربة لـ استنساخ التطبيقات للاندرويد في 2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق