المقالات

افضل المواقع لمقارنة اجهزة اللاب توب واختيار افضل لابتوب بينها

قد يأتي عليك وقت وتريد شراء جهاز لاب توب جديد سواء كان هذا هو اول جهاز لابتوب تقوم بشراءه او تنوي استبدال اللابتوب الذي تملكه بحاسب محمول ذو امكانيات افضل واحدث وبالطبع قد تقع في الحيرة , اي من شركات تصنيع اللاب توب تذهب لتقتني لابتوب جديد هل تختار ديل Dell ام لينوفو Lenovo ام HP او ابل Apple او توشيبا او غيرهم من الشركات الاخري وحتي لو قمت بالاستقرار حول لينوفو مثلا . اي من اصدارات لينوفو ستختار ؟ فالشركة تقوم بتصنيع العديد من اجهزة اللاب توب لتناسب جميع المستخدمين . حسنا في هذا الموضوع سنعرض لكم افضل المواقع التي تساعدك علي مقارنة اكثر من جهاز لاب توب معا حتي يتيح لك اختيار افضل لاب توب يناسبك . فتابعوا معنا ..

افضل-المواقع-لمقارنة-اجهزة-اللاب-توب-اختيار-افضل-لابتوب-بينها



شاهد هذا الفيديو لشرح كيفية استخدام هذه المواقع لعمل مقارنة بين اكثر من لاب توب في نفس الوقت



افضل المواقع لعمل مقارنة بين اجهزة اللاب توب


الموقع الاول :- موقع digit.in


موقع-digit.in

يعد هذا الموقع من اشهر المواقع لعمل مقارنة بين اكثر من لاب توب معا واختيار افضل لابتوب يناسبك احتياجاتك . ستقوم من خلال الواجهة الرئيسية للموقع من اختيار براند ( الشركة المصنعة للابتوب ) ثم من السهم الاسفل منه ستختار موديل او اصدار اللاب توب لاحد اجهزة اللابتوب التي تنوي مقارنتها ثم تختار لابتوب اخر وهكذا حتي 4 اجهزة لابتوب او يمكنك مشاهدة مقارنات سابقة لاجهزة لابتوب موجودة تحت قسم Popular Comparison . 

الموقع الثاني :- موقع harveynorman


موقع-harveynorman

احد المواقع الرائعة لاختيار اللابتوب المناسب وهو في الاساس موقع لبيع اجهزة اللابتوب اونلاين ولكن لن نستخدمه لشراء جهاز لابتوب ولكن سنستخدمه لعمل مقارنة بين اجهزة اللابتوب . كل ما عليك هو ان تقوم بوضع علامة صح امام كلمة compare للابتوب الذي تختاره ليتم اضافته الي قائمة المقارنة Compare list وعند الانتهاء من وضع الاجهزة التي تريده ستقوم بالضغط علي Compare Now . يمكنك كذلك البحث عن امكانيات اي لابتوب تريده من خلال الاختيارات المتاحة لك في يسار الموقع .

الموقع الثالث :- موقع productchart


موقع-productchart




واجهة هذا الموقع غريبة بعض الشئ فهو يعرض عليك اجهزة اللابتوب علي شكل صور ويمكنك ترتيبها حسب السعر او الحجم وغيرها من العوامل الاخري وكل ما عليك فعله لعمل مقارنة هو ان تقوم باختيار اللابتوب الذي تريده ثم تختار Highlight وبعد ذلك تختار لاب توب اخر وتختار Compare To ليقوم بعمل مقارنة بين كلا الجهازين وتختار الانسب لشراءه من بينهما 
الخلاصة :- 

بعد ان تقوم بعمل مقارنات بين اجهزة لاب توب مختلفة وتقرر اي اجهزة اللاب توب تنوي شراءه ستقوم بمراجعة موضوع اسعار اللاب توب لتعرف سعر اللاب توب الذي تريده حاليا في الاسواق وتحديد ميزانيتك علي اساسه
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-