كيفية تسجيل فيديو سرًا على أندرويد ؟

في عالم التكنولوجيا هذا، يمكنك استخدام التكنولوجيا بأي طريقة تريدها، ولعل استخدام مسجل فيديو للتسجيل سرًا على نظام أندرويد رائع للغاية، حث يمكن استخدام جهاز الأندرويد الخاص بك بتسجل فيديو سري، بالتالي ليس هناك حاجة لشراء أي مسجل فيديو إضافي لتسجيل شيء خاص حقًا في بعض المواقف المعقدة بالفعل.

كيفية-تسجيل-فيديو-سرا-على-أندرويد


في هذه المقالة الجديدة، سنُناقش معكم عدة طرق تمنحك القدرة على تسجيل فيديو علي الاندرويد بوضع سري ، وطبعًا الكيفية تتمثل في استخدام التطبيقات، لذلك تابع معنا هذا الدليل وتعرف على هذه التطبيقات:

الطريقة الأولى: تسجيل فيديو سرًا على أندرويد باستخدام تطبيق Secret Video Recorder


يقوم Secret Video Recorder بتسجيل الفيديو في الخلفية بحيث يمكنك استخدام هاتفك كالمعتاد ولا يمكن لأحد أن يعرف أنك تقوم بتسجيل الفيديو، ومن على الإصدار المجاني، يسمح لك التطبيق بتسجيل عدد غير محدود من الفيديوهات، ومدة الفيديو غير محدودة أيضًا، وإليكم خطوات العمل معه:

الخطوة الأولى: أولاً وقبل كل شيء، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت تطبيق Secret Video Recorder بالانتقال من هنا.


الخطوة الثانية: قم بتشغيل التطبيق بعد تثبيته على جهازك وسترى الشاشة أدناه.


الخطوة الثالثة:. الآن تحتاج إلى جدولة تسجيل الفيديو وأنك ستقوم بالإعداد وفقًا لرغبتك والوقت الذي تريد فيه تسجيل الفيديو السري.


الخطوة الرابعة والأخيرة: الآن تحتاج إلى تأمين التطبيق بكلمة مرور للحماية من أي وصول غير قانوني، بعد حلول الوقت المحدد أو الرغبة بالتسجيل الفوري، لن يتم عرض أي شيء على الشاشة وسيبدأ التطبيق فورًا بالتسجيل.

شاهد ايضا :- كيفية عرض شاشة الكمبيوتر علي هاتفك الاندرويد والتحكم به عن بعد

الطريقة الثانية : تسجيل فيديو سرًا على أندرويد باستخدام Background Video Recorder


Background Video Recorder هو تطبيق كاميرا يساعدك على تسجيل الفيديو في الخلفية مع خيار تمكين / تعطيل أصوات مصراع الكاميرا ومعاينات الكاميرا، وتشمل الوظائف المفيدة الأخرى، إمكانية التسجيل المستمر عند إيقاف تشغيل الشاشة، والتسجيل المجدول، وهو وسيلة سهلة لاستخدام اختصار أو عنصر واجهة مسجل الفيديو بنقرة واحدة، فضلًا عن دعمه لـ لغات متعددة، ومباشرة إليكم كيفية العمل معه:

الخطوة الأولى: أولاً وقبل كل شيء قم بتنزيل وتثبيت Background Video Recorder على هاتفك الأندرويد.

الخطوة الثانية: بعد تثبيت التطبيق ، سيطلب منك قبول الشروط والأحكام، ببساطة اضغط على "قبول" للمتابعة.


الخطوة الثالثة: الآن تحتاج إلى فتح الإعدادات وتعيين التطبيق وفقا لرغبتك.

الخطوة الرابعة: الآن انتقل إلى إعدادات الإشعارات المخصصة.، حيث يمكنك هنا تعيين جميع الإعدادات الأخرى مثل عنوان شريط الإشعارات ومحتوى الشريط ومعاينة الإخطار وجميع الأشياء الأخرى.

الخطوة الخامسة والأخيرة: الآن انتقل إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق، ثم انقر فوق رمز التسجل، وستحتاج هنا إلى السماح للتطبيق بتسجيل الصوت والفيديو.

شاهد ايضا :- كيفية نقل التطبيقات ومشاركتها بين هواتف أندرويد عبر البلوتوث

الطريقة الثالثة: تسجيل شاشة الاندرويد فيديو باستخدام بدائل أخرى من التطبيقات


تمامًا مثل التطبيقين الموضحين أعلاه، هناك الكثير من التطبيقات الأخرى المتاحة على متجر بلاي، والتي يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو في وضع الخلفية، وهنا سنقوم بإدراج ثلاثة من أفضل التطبيقات في هذا المجال:

1. تطبيق iRecorder:

iRecorder هو واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد والشعبية التي تتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو في وضع الخلفية، أيضًا يدعم التطبيق إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو حتى في حالة القفل، وتتضمن مزايا iRecorder الأخرى امكانية التسجيل باستخدام الكاميرا الخلفية أو الأمامية، ودعم لغات متعددة، وتقطيع مقاطع الفيديو بعد التسجيل وغيرها من المزايا الأخرى.

2. تطبيق Secret Video recorder:



يختلف هذا التطبيق عن التطبيق المذكور أولًا، وبغض النظر عن اسمه المتشابه، فهو يستحق أن يكون في هذه المقالة، كونه يسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع الفيديو في الخلفية، ويسمح أيضًا للمستخدمين بالتحكم في مسجل الفيديو باستخدام الأزرار المادية، كما ويحتاج المستخدمون فقط إلى الضغط على زر التحكم في الصوت ثلاث مرات خلال ثانيتين لبدء التسجيل، كذلك يحتاج المستخدمون إلى أن يفعلوا الشيء نفسه مع الزر المنخفض في مستوى الصوت لإيقاف التسجيل.

3. تطبيق Hidden Screen Recorder:


كما يقول اسم التطبيق، فإن Hidden Screen Recorder هو أفضل تطبيق لتسجيل فيديو في الخلفية، والشيء العظيم فيه هو أنه يمكن تسجيل مقاطع الفيديو من الخلفية دون طلب الوصول إلى الروت، وبصرف النظر عن ذلك، يوفر Hidden Screen Recorder للمستخدمين إجراءات بنقرة واحدة لبدء وإيقاف تسجيل الفيديو.

شاهد ايضا :- كيفية استخدام بطاقة الذاكرة الخارجية SD Card كمساحة داخلية لهاتفك الأندرويد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق