أفضل 15 تطبيق مجاني في عالم الهاكرز على أندرويد في 2019

نظرًا لأن نظام أندرويد قد ظهر كأكبر نظام تشغيل للهواتف المحمولة، فقد شهدنا ارتفاعًا كبيرًا في تطبيقات الهاكرز التي تعمل بنظام أندرويد للأجهزة التي لا تملك صلاحيات الروت وكذلك للأجهزة التي تمتلك هذه الصلاحيات، بالنسبة لقرائنا فقد قمنا بإعداد قائمة بـ أفضل تطبيقات الهاكرز لنظام أندرويد لعام 2019، والتي يمكن استخدامها من قبل عشاق التكنولوجيا أو مدراء أمن تكنولوجيا المعلومات أو للهاكرز الأخلاقيين، على ان تشمل هذه القائمة على تطبيقات رائعة وقوية في المجال المذكور.

أفضل-تطبيقات-الهاكرز-لنظام-أندرويد-عام-2019


عمومًا واستنادًا إلى مراجعات المستخدمين وتجاربهم الخاصة في هذه التطبيقات، إليك مجموعة من أفضل تطبيقات الهاكرز، جنبًا إلى جنب مع وصف لها، والأهم من ذلك توفير روابط تحميل موثوقة وآمنة سواء عبر متجر قوقل بلاي او عبر اطراف خارجية، ولكي لا نُطيل اكثر نبدأ مباشرة بالتطبيق الأول:

تنويه: يرجى ملاحظة أننا تنشر هذه القائمة فقط للأغراض التعليمية، ولا ندعم استخدام أي أداة للانغماس في أغراض غير أخلاقية.

1. AndroRAT:


يرمز AndroRAT إلى أندرويد و RAT (أدوات الإدارة عن بُعد)، وتم إصدار أداة الاختراق المجانية هذه منذ وقت طويل كتطبيق عميل / خادم، ويهدف التطبيق إلى منحك التحكم في نظام الاندرويد عن بُعد وجلب المعلومات منه، حيث يعمل كخدمة مباشرة بعد التمهيد، لذلك لا يحتاج المستخدم إلى التفاعل مع الخدمة، كما ويوفر لك التطبيق القدرة على تشغيل اتصال الخادم عن طريق مكالمة أو رسالة نصية قصيرة.

يهمك ايضا :- 4 طرق احترافية للدخول لأي جهاز كمبيوتر آخر عن بعد والتحكم فيه

تشمل الميزات الموجودة في هذا التطبيق المفيد في جمع معلومات مثل جهات الاتصال وسجلات المكالمات والرسائل والموقع، فضلًا عن سماحه لك بمراقبة الرسائل المستلمة وحالة الهاتف عن بُعد وإجراء مكالمة هاتفية وإرسال النصوص والتقاط الصور من الكاميرا وفتح عنوان URL في المتصفح الافتراضي إلخ.

2. Hackode:


الإدخال الثاني على قائمتنا هو Hackode، وهو عبارة عن تطبيق يمثل مجموعة من الأدوات المتعددة للمخترقين الأخلاقيين ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات واختبار الاختراق، وفي التطبيق هناك ثلاث وحدات وهي الاستطلاع والمسح والتغذية الأمنية.

ومع هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على وظائف مثل Google hacking و SQL Injection و MySQL Server و Whois ، والمسح الضوئي ، والبحث عن DNS و IP وسجلات MX ، و DNS Dif و RSS Feed Security و Exploits وما إلى ذلك.

شاهد ايضا :- كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر

3. zANTI:


zANTI هو مجموعة ادوات اختراق أندرويد الشهيرة من Zimperium، حيث تأتي مجموعة البرامج هذه مع أدوات متعددة تستخدم على نطاق واسع لأغراض اختبار الاختراق، وتتيح مجموعة أدوات هذه التغلغل في الأجهزة المحمولة للباحثين عن الأمن والراغبين في مسح الشبكة بسهولة، وتسمح مجموعة الأدوات هذه لمسؤولي تقنية المعلومات بمحاكاة بيئة قرصنة متقدمة لاكتشاف تقنيات ضارة متعددة.

وبمجرد تسجيل الدخول إلى zANTI، تقوم بتعيين الشبكة بأكملها وتعرف مواقع الويب التي يتم زيارتها إلى جانب ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها - وذلك بفضل ARP cache على الأجهزة، والمزيد من الادوات المتقدمة.

شاهد ايضا :- كيفية اخفاء شبكة الواي فاي

4. cSploit:


تطلق cSploit على نفسها مجموعة أدوات أمان تكنولوجيا المعلومات الأكثر تقدماً وكمالًا لنظام التشغيل اندرويد، بالمختصر إنها أداة تعداد المضيفين المحليين وتجد نقاط الضعف ومآثرها، وتصدع كلمة مرور شبكة Wi-Fi ، وتثبت ما وراء الخلفية ، إلخ.

5. FaceNiff:

أفضل-تطبيقات-الهاكرز

FaceNiff هو أحد أفضل تطبيقات الهاكرز التي تعمل بنظام اندرويد، حيث تسمح لك باعتراض ​​كلمة مرور شبكة الواي فاي الخاصة بك، حيث تُستخدم هذه الأداة على نطاق واسع للتطفل على فيسبوك وتويتر ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى باستخدام جهاز اندرويد، وهذه الأداة المفضلة للمخترقين تسرق ملفات تعريف الارتباط من شبكة WiFi وتمنح المهاجم حق وصول غير مصرح به إلى حساب الضحية.

تم تطوير FaceNiff بواسطة Bartosz Ponurkiewicz - المطور نفسه الذي كتب Firesheep for Firefox hacking على سطح المكتب.

شاهد ايضا :- احصل على المعلومات التي تريدها لاي شخص على فيسبوك

6. Shark for Root:

Shark for Root هي أداة متقدمة لخبراء الأمن والهاكرز، وتعمل هذه الأداة كقائد مرور وتعمل على وضع شبكة Wi-Fi و 3G و FroYo، ويمكن للمرء أيضًا استخدام أمر tcpdump لهذا التطبيق المجاني للتطفل على أجهزة اندرويد التي تم ترويتها.

7. Droidsheep:


Droidsheep هو تطبيق اختراق فعال تم تطويره لمحللي الأمن المهتمين باللعب مع شبكات Wi-Fi، حيث يتمتع التطبيق بالقدرة على اختطاف ملفات تعريف جلسة الويب، ويعمل مع جميع الخدمات ومواقع الويب تقريبًا.

وأثناء تشغيل تطبيق Droidsheep ، يعمل جهاز الراوتر على مراقبة وقطع كل حركة مرورعلى شبكة الواي فاي ويحضر ملفات تعريف الجلسات النشطة، ومع هذا التطبيق يمكن للشخص التطفل على حسابات التواصل الاجتماعية وبشتى انواعها.

كما يساعدك DroidSheep Guard، وهو إصدار آخر من التطبيق، على اكتشاف ARP-Snoofing على الشبكات، مثل هجمات FaceNiff و Droidsheep و Netcut وغيرها من البرامج.

يهمك ايضا :- كيف تقوم بفصل الانترنت عن المتطفلين في الشبكة باستخدام برنامج NetCut

8. DroidBox:

DroidBox هو تطبيق يقدم تحليلًا ديناميكيًا لتطبيقات اندرويد، وباستخدام التطبيق يمكن للمرء الحصول على مجموعة واسعة من النتائج حول التجزئة لحزمة APK وحركة مرور الشبكة والرسائل النصية القصيرة والمكالمات الهاتفية وتسريبات المعلومات عبر قنوات مختلفة ، إلخ، ويمنحك تطبيق الاختراق هذا القدرة على تصور سلوك حزمة تطبيقات اندرويد.

يهمك ايضا :- 5 اشياء عليك فعلها فورا لحماية شبكة الواي فاي من الاختراق

9. APKInspector:

APKInspector هو تطبيق يتيح لك أداء الحيل الهندسية العكسية، ومع هذا التطبيق يمكنك الحصول على ميزات الرسوم ووظائف التحليل للمستخدمين للحصول على رؤية عميقة، وتساعدك هذه الأداة القوية للتطفل على نظام اندرويد للحصول على الكود المصدري  Source code لأي تطبيق اندرويد وتصور رمز DEX لمسح الائتمانات والترخيص.

10. Nmap:



يمكن أيضًا استخدام أحد أكثر تطبيقات مسح الشبكة شيوعًا لسطح المكتب على نظام التشغيل اندرويد، حيث يعمل التطبيق على كل من الهواتف المروتة ( التي تم عمل روت لها ) والغير مروتة، وإذا كنت أحد المخترقين المبتدئين على نظام أندرويد، فإن هذا التطبيق هو أمر لا بد منه.

شاهد ايضا :- كيفية معرفة هل تم إختراق حسابك على فيسبوك وكيفية التعامل مع الأمر

11. SSHDroid:



SSHDroid هو تطبيق خادم SSH تم تطويره للأندرويد والذي يسمح لك بتوصيل جهاز الاندرويد الخاص بك بجهاز كمبيوتر وتشغيل أوامر مثل 'terminal' و 'adb shell' وتحرير الملفات، حيث يوفر أمانًا إضافيًا فيما بعد عند الاتصال بجهاز بعيد، ويوفر التطبيق ميزات مثل المصادقة على المفتاح المشترك ، وقائمة التشغيل التلقائي لشبكة الواي فاي ، ومراقبة الإخطارات الموسعة وأكثر.

شاهد ايضا :- اكتشف اذا كان هناك برنامج يستخدم الكاميرا للتجسس عليك في الويندوز ؟
12. Wi-Fi Kill:



تعد Wi-Fi Kill أداة اختراق رائعة لأجهزة اندرويد التي تم مدّها بصلاحيات الروت، وباستخدام هذه الأداة، يمكن للمرء تعطيل اتصال الإنترنت الخاص بجهاز ما إذا كان متصلاً بشبكتك، في الواقع فإنه يمنع حزم البيانات التي تذهب إلى الجهاز، وبفضل واجهته البسيطة يمكن لأي مستخدم مبتدئ استخدامه.

13. Kali Linux NetHunter:



Kali Linux NetHunter هو أول نظام اختبار اختراق مفتوح المصدر لأجهزة Nexus التي تعمل بنظام اندرويد، وهو يدعم حقن إطار 802.11 اللاسلكي ولوحة المفاتيح HID وإعدادات MANA Evil Access Point بنقرة واحدة وهجمات BadUSB MITM. إلخ

شاهد ايضا :- نسخة Kali Linux 2017.3 جاءت بادوات اختراق جديدة - روابط التحميل هنا

14. Fing Network Scanner:


يتم استخدام هذا التطبيق من قبل الهاكرز ومحترفي الأمان لاكتشاف الأجهزة المتصلة بالإنترنت، وتعيين أجهزة الخرائط، وتحديد مواقع المخاطر الأمنية، والعثور على المتسللين، وحل مشاكل الشبكة وما إلى ذلك، كما ويأتي مع أكثر من عشرة أدوات مجانية للشبكة لجعل عملك أسهل.

شاهد ايضا :- كيفية معرفة المشتركين معك في الراوتر وفصل الانترنت عن المتطفلين منهم

15. USB Cleaver:


التطبيق الاخير قي قائمتنا هذه، هو عبارة تطبيق اختراق مجاني لنظام الاندرويد، على ان يكون قادر على سرقة المعلومات من أجهزة كمبيوتر عاملة بنظام ويندوز ، كما ويمكنه الوصول إلى كلمات مرور المتصفح وكلمة مرور الواي فاي ومعلومات الشبكة وما إلى ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق