المقالات

افضل 15 تطبيق للاندرويد بلا منازع لشهر اغسطس 2017

اذا كنت من محبي و متابعي افضل تطبيقات الاندرويد فبالتأكيد ستريد التعرف على هذه التطبيقات , حيث سنعرض عليك في هذة التدوينة افضل 15 تطبيق للاندرويد لشهر اغسطس لسنة 2017 ..


1- تطبيق 4vid


هو تطبيق يساعدك في تحميل الفيديوهات من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة , مثل فيس بوك , يوتيوب , تويتر , انستجرام , و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي . و لن يطلب منك التسجيل او الاشتراك باي وسيلة , كل ماعليك هو نسخ و لصق عنوان الفيديو المراد تحميله فقط .

2- تطبيق android samba client


هذا التطبيق يساعدك على مشاركة التطبيقات بين الاشخاص عند بعد و التعديل عليها او حذفها بكل سهولة و هو يدعي تطبيق سامبا , و يساعدك على تحميل التطبيقات الموجودة لدي شخص اخر ,

3- تطبيق camera rool


هذا التطبيق يساعدك على معرفة كامل التفاصيل عن الصور الخاصة بك التي قمت بتصويرها من قبل , كما يساعدك على معرفة معلومات مفصلة عن هاتفك , كنوع الهاتف و تاريخ اصدارة و حجم فتحة العدسة و غيرها من المعلومات الهامة الخاصة بهاتفك .

4- تطبيق chatrandom


و هو تطبيق للتواصل مع الاشخاص من مختلف ارجاء العالم صوت و صورة سواء اشخاص غرباء او معرفين , فهو يساعدك على التعرف على اشخاص جدد من مختلف ارجاء العالم .

5- تطبيق DaAMpify


و هذا التطبيق من اهم التطبيقات التي تم طرحها ,فهو يساعدك على الوصول الي صفحة الويب التى تريدها دون خداع او تزوير من جانب الاعلانات المزعجة , فهو يقوم بالوصول الي الصفحة الاصلية بكل سهولة و دون تعقيد , و هذا عن طريق حجب الصفحات المزعجة .

6- تطبيق FarBot


يساعدك تطبيق FarBot على معرفة رصيدك و الرحلات التي قمت بها و غيرها من معلومات بطاقة النقل العام الخاصة بك , هذا التطبيق يعمل بشكل افضل على هواتف اندرويد 5.0 .

7- تطبيق FLOWX


و هو تطبيق فريد من نوعة خاض بالطقس , فهو يساعدك على معرفة حالة الطقس في بلدك و في جميع دول العالم بكل سهولة . بالاضافة لمعرفة التنبئات الجوية للايام القادمة بكل دول العالم .

8- تطبيق fusion 360 prouuction


fusion 360 prouuction هو تطبيق رسومات 3d , يعمل جنبا الي جنب بالبرنامج الخاص بسطح المكتب , فهو يساعدك على عرض اوراق العمل 3d و نقلها فيما بين الهاتف و الكمبيوتر الخاص بك ,

9- Gratus


هو تطبيق بسيط يعمل على نشر و تعزيزالمشاعر الايجابية , ويوفر لك واجهة مستخدم بسيطة تعمل تحثك على الكتابة عن المواضيع الشيقة الموجودة بالصورة , فهو يجعلك دائما في حالة ساعدة من كثرة الايجابية الموجودة بالصور , حتي تشعر بالسعادة .

10- تطبيق KReview


هذا التطبيق يعمل على مراجعة و تحليل شعبية امازون و المنتجات الموجودة , حتي تعرف ما هو الاكثر شعبية من المنتجات . للاستفادة من تسويقها او شراءها بالاضافة انة يساعدك على معرفة المنتج الاكثر امانا و الخالي من الاحتيال .

11 - تطبيق Loopsi


تطبيق loopsi من افضل التطبييقات التي تم طرحها في مجال المونتاج لكن بشكل مختلف , حيث انة قادر على اضافة مؤثرات للفيديو اثناء التصوبر المباشر , حيث يقوم بتحريك جزء معين من الفيديو مع ثبات جزء اخر حتي يعطيك انطباع اكثر جمالا للفيديو .

12- تطبيق medal - gaming highlight


يسمح لك تطبيق medal من مشاهدة مقاطع فيديو عالية الجودة في مختلف المجالات و الاهتمامت مثل الرياضة و الالعاب و لحظات السعادة بين اصدقائك , فيمكنك مشاهدة ما يقوم بة اصقائك بشكل مباشر . كما يمكنك متابعة شخص معين و متابعة ما يقوم بنشرة من فيديوهات ,



هو تطبيق للتواصل و الدردشة مع الاخرين سواء فيديو او صوت , بالاضافة الي غرف الدردشة حيث يسمحك لك بالتحدث مع 50 شخص بنفس الوقت و بكل بساطة . و يمكنك التحدث مع اى شخص من اى بلد كانت دون قيود او شروط .

14- تطبيق samsung phone chat


هو تطبيق خاص بشركة سامسونج و مازال في مراحلة التجريبية , فيمنك من خلالة مشاهدة الفيديوهات و الفلام المفضلة , على شاشة تصل الي 20 بوصة .

15 - تطبيق Zomba run 5KM


و هو يدعي تطبيق الكسالي , فهو يعطيك برنامج تدريب رياضي لمدة 8 اسابيع , حتي ترفع من لياقتك البدنية , حتي تستطيع الجري لمسافة 5 كيلو متر دون ارهاق . فهو يساعدك كيف تبدا الرياضة ؟ و كيف تتمرن بالشكل الصحيح ؟ و ترفع من لياقتك البدنية . كما انة سيوفر لك شرح شامل لكل التمارين على هيئة صور متحركة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-