404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الأربعاء، 23 أغسطس 2017

أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور والتصوير الفوتوغرافي للأندرويد

من المتفق عليه أن الكاميرا في الهواتف الذكية تكون في الوقت الحالي عالية الجودة وبمميزات ممتازة مثل تشغيل الفلاش خلال التصوير أو ارتفاع مستوي الإضاءه أو التقليل في مستوي الإضاءة أو حتى التغيير في ألوان التصوير ولكن التطبيقات الخاصة بالكاميرا التي نقوم بالتصوير بها تعمل على إضافة مميزات وتأثيرات عديدة أخري أضافية وسنقوم بعرض إليكم اليوم أفضل 10 تطبيقات كاميرا للتصوير خاصة بهواتف الأندرويد .


أفضل-10-تطبيقات-لتحرير-الصور-والتصوير-الفوتوغرافي-للأندرويد



تكون صور جوجل خدمة من أحسن الخدمات الموجوده في جوجل فالتطبيق يكون متاح على كافة الهواتف الأندرويد ، ويكون أيضا بمثابة تطبيق لتخزين الصور عليه أيضا، وما يميز التطبيق أنه يمكنك النسخ الاحتياطي تلقائيا للصور الخاصة بك فتكون صور جوجل هي واحدة من أحسن التطبيقات المتاحة.



تطبيق AirBrush هو واحد من أحسن التطبيقات الموجودة في تحرير الصور والتعديل عليها فإنه يمكن إزالة العيوب من الوجهه، وازالة البثور، و تبييض الأسنان و سطوع العيون أيضا فالتطبيق يمكنه أيضا تفتيح الجلد، ويمكنه أن يعيد تشكيل الوجوه إذا كنت ترغب في التعديل على مظهرك وجعله يظهر في صوره مناسبة.

3- تطبيق Instagram – OG


تطبيق OG يكون من أحد التطبيقات المتاحة للتصوير الأصلي، ومن أهم ما يميزه هو " تصفية الصور" كما أصبح تطبيق إنستجرام أكثر التطبيقات الموجود بها تأثيرات كثيرة ومتنوعة فيمكنك الآن القيام ببعض التعديلات على الصور ، وحتى إضافة المرشحات إلى أشرطة الفيديو. 



إذا كنت تبحث عن تطبيق لاستبدال الكاميرا على الهاتف الخاص بك، فتطبيق Open Camera هو الخيار الأمثل، فيكون لديك العديد من الخيارات التي لن تكون موجودة على تطبيق الكاميرا الأساسي. فيتيمز بأنه يوجد به أدوات كثيرة ومرشحات عديده، مثل وسائط المشهد، واللون، وتوازن اللون الأبيض، و التعرض، وأشياء أخري كثيره.



 تطبيق تطبيق Photoshop هو واحد من البرامج الرائدة في تحرير الصور.، لذلك فمن المنطقي أن تقوم بإستخدامه على هاتفك، هذا التطبيق لديه الكثير من نفس الأدوات الذي ستجدها على نسخة الفوتوشوب الموجود جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك استخدام البرنامج في ضبط الصور بطريقه احترافية.




هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الموجودة في تحرير الصور ويكون الأكثر شعبية في سوق بلاي، فيمكنك الحصول على الأدوات ، والمرشحات، وصانع الصور المجمعة، والكاميرا ، والمكتبة الخاصة بالرمزيات، والملايين من الملصقات الخاصة بالاضافة على الصور، والعديد من أدوات الرسم. إذا كنت تريد التطبيق الذي يحتوي على كل شيء متعلقة بالصور فإليكم PicsArt من أفضل هذه التطبيقات.



تطبيق بيكسلر يوجد به أكثر من 2 مليون من المجموعات الحره للتعديل على الصور، مثل التراكيب، والمرشحات فتطبيق بيكسلر يهدف إلى أن يكون تحرير الصور سهل الاستخدام للجميع، فيمكنك من خلاله أن تقوم بإنشاء الفن التصويري للصورة مع مجموعة متعددة من الخيارات للتخطيط عليها وتغيير الخلفية والتباعد وتوازن الألوان في نقرة واحدة وبكل سهوله.



يعد هذا التطبيق البديل للمرشح الذي يغير اللون والتشبع والتعرض والتباين على الصورة، يستخدم Prisma لتحليل الصور الخاصة بك وإعطائك الخيار لتطبيق ما يقرب من 40 نمط من أنماط الفن المختلفة لكي تكون النتيجة النهائية مذهلة جدا، فتطبيق Prisma يقوم بخلق صورة مختلفة تماما عن الصورة الأصلية التي تم التقاطها بالكاميرا الأساسيه للتليفون.



هذا التطبيق من التطبيقات المدفوعه وأصبح له شعبية كبيره بين المستخدمين وقام جوجل بشراء التطبيق وجعله مجانا لكي يستفاد منه الجميع ، وهذا الذي جعله استثنائيا عن غيره من التطبيقات فهو يحتوي على أدوات تحرير قوية وتكون سهلة الاستخدام عن غيره من التطبيقات.



يعتبر برنامج VSCO من برامج التصوير المصنوعه لهواتف الاندرويد والذي يستطيع أن يجعل منك مصور محترف تستطيع أن تلتقط صور في غاية الجمالوالروعه فالبرنامج لا يكون مستخدم في التصوير فقط، بل يستخدم في أشياء كثيره جدا، حيث يحتوي علي أدوات تحرير قويه وتستطيع من خلاله تعديل الصور بكل إحترافية تامة.
جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy