404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017

14 لعبه من أفضل الألعاب الجديدة لهواتف الاندرويد لعام 2017

ولأن الاندرويد هو النظام الاكثر شيوعا في العالم فلابد ان يكون لتطبيقاته النصيب الاكبر من اهتمامنا في مواضيعنا التي نقدمها علي موقعكم كمبيوتر شوت واليوم باذن الله سنقدم لكم مجموعة من 14 لعبة من افضل العاب جوجل بلاي لاجهزة وهواتف الاندرويد .. نتمني ان تستمتعوا بها

14-لعبه-من-أفضل-الألعاب-الجديدة-لهواتف-الاندرويد-لعام-2017
Tales of the Rays -1


هذه اللعبة تتحدث عن بطلين يكونان من بلدة ميريستس يمكنك الانضمام إليهم وذلك للسعي إلي إحياء عالمهم، ويتعلمون من حكايات الأبطال في الماضي كما يقومون باستكشاف الأبراج المحصنة والتي تحتوي علي الكنوز والوحوش مميتة ويسيرون في المدينة عن طريق خرائط العالم.




 هذه اللعبة لعبة تدور حول الخداع والتجسس يشارك بها خمسة أو أكثر من اللاعبين و كل ما تحتاجه للعب هو جهازك الأندرويد وعدد قليل من الأصدقاء فكل مرحلة من اللعبة مدتها 10 دقائق متنوعة من بين الخداع، والخصم.




 هي لعبة من أفضل العاب ىالألغاز، أنشئت لعشاق اللغز وتناسب جميع الأعمار فتقوم بإعطاء لنفسك التحدي، والاسترخاء في نفس الوقت. لا يوجد في هذه اللعبة توقيت فتعتمد بشكل كلي علي استخدام المهارات الحسابية الخاصة بك والإدراك ومجموعة واسعة من التكتيكات للسيطرة على المجلس.




هذه اللعبة لعبة مصارعه فأنت تلعب للحصول على أفضل لاعب في العالم وتتنافس ضد 50 لاعبا في 18 ملعبا في جميع أنحاء العالم يجب أن تقوم بالتركيز في مهارات اللاعب الخاص بك كما يجب عليك أن تقوم بمعرفة نقاط الضعف الموجودة في الخصم الخاص بك فسوف تتمتع بساعات من اللعب و وسائط مختلفة، ولقطات جميله، وحكام ممتازين.




 تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الجذابة والتي تجمع بين الاستكشاف والتعدين، والإستراتيجية وتقوم بتقديم مزايا مختلفة ومتنوعة لتطوير الكوكب، وانجاز التحدي، والهدف الرئيسي للعبة هو بناء الحضارات وهذا الأساس في "بناء" اللعبة.

Beholder- 6 


في هذه اللعبة تسيطر الدولة الشمولية على كل جانب من جوانب الحياة الخاصة والعامة بالمواطنين وتضع مجموعة من القوانين القمعية فأنت تكون مدير لمبنى سكني مثبت عن طريق الدولة ومهمتك هي جعل المبنى منزلا للمستأجرين.

Dear My Love-7


 هذه اللعبة من العاب الألغاز فيجب عليك الاستفادة من النقاط التي تتقاطع فيها نفس الصور وذلك لكي تقوم بجمع المال لكي يصبح لديك مبالغ أكبر والهدف من كل ذلك أن تقوم بالحصول على قلب الياقوت الأحمر.



هي لعبة من أحسن ألعاب السيارات التي سوف تعلمك القيادة على جميع السيارات المختلفة. ويتميز باحتوائه علي بعض البيئات المذهلة مثل المدن والطرق القطرية والطرق السريعة والصحارى والجبال، وأكثر من ذلك. فيمكنك تعلم قيادة بكافة أنواعها عن طريق هذه اللعبة



هذه اللعبة من أحسن العاب الرعب. فمهمتك الأساسية انك أنت الإنسان الوحيد الذي يمكن أن يحمي المعبد من الوحوش. فيجب عليك أن تقوم بحفظ المعبد رغم التهديد الصادر من الآلهة القوية مثل زيوس وهرقل.



 هذه اللعبة هي لعبة إستراتيجية الفضاء حيث يشارك بها الآلاف من اللاعبين في مجرة ​​واحدة مشتركة فيجب عليك استكشاف الكوكب الخاص بك، والنظام النجمي الواسع وعليك أن تقوم بمواجهه قوات سيربيروس الغامضة وأيضا استعمار العديد من الكواكب وتحويلها من مجرد صخور لا حياة لها إلى محاور مركزية من النشاط.



 هذه اللعبة تهدف إلى إطلاق النار على الكرات السداسية، وذلك باستخدام عشرات من الكائنات الفيزياء الرهيبة والتي تقوم بالقضاء على المسار المكون من كم من الكرات التي يأخذك إلى القضاء على جميع المسارات الموجودة فعليك أن تقوم بتدمير السداسي الزرقاء والسداسي الخضراء وذلك للانتقال إلى المستويات الأعلى و فتح مستويات المكافأة.



 هي لعبه هدفها الأساسي انك تقوم بتدمير أعدائك عن طريق القفز ثم بعد ذلك تقوم باكتشاف المستويات المختلفة التي تجمع بين المغامرة، والعمل فيمكنك أن تقوم بفتح المكافآت التي حصلت عليها وذلك لزيادة الطاقة الخاصة بك.



 تتحدث اللعب عن بنت تتورط في البحث عن والدها المفقود، والذي يدعي أستاذ هيرشيل لايتون. فعليك أن تتنقل حول معالم لندن الشهيرة، من مجلس النواب إلى جسر البرج، وذلك عن طريق دراجة خاصة بك، فحل هذه القضية غير محتمل، وذلك بعد اكتشافك عن غير قصد لمؤامرة المليونيرات والتي سوف تعطل القضية الأساسية التي تسعي اليها.

PixelTerra Lite- 14


هذه اللعبة عالمها خطير جدا لذلك تحتاج إلى بناء المأوى، والعثور على بعض إمدادات الغذاء والحصول على استعدادات لحماية نفسك من الوحوش وذلك من أجل البقاء على قيد الحياة على الأقل بضعة أيام، فهدفك الأساسي في هذه اللعبه هو بناء جدران مأوى خاصة بك ويجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية لكي تتحمل الهجوم.

جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy