مجموعة جديدة من افضل تطبيقات الايفون لتجربتها [7] [10-12-2018]

هناك العديد والعديد من التطبيقات التي تعمل بنظام IOS علي ابل ستور Apple Store والتي يمكنك استخدامها علي هواتف الايفون او الايباد او حتي الايبود . والتي من شأنها جعل استخدامك لهاتفك افضل واسهل . ونقوم تقريبا كل اسبوع بتقديم تطبييقات جديدة من ضمن سلسلة اسبوعية عليك تجربتها علي هاتفك خلال هذا الاسبوع .

افضل-تطبيقات-الايفون


قد تفيدك هذه التطبيقات ايضا :- 
افضل تطبيقات الايفون هذا الاسبوع عليك بتجربتها (6) 21-11-2018
تطبيقات ايفون عليك تجربتها هذا الاسبوع (5) 10-11-2018
افضل تطبيقات الايفون التي ربما لا تعرفها هذا الاسبوع (4) 4-11-2018
افضل تطبيقات الايفون الجديدة لهذا الاسبوع (3) 20-1-2018
افضل تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع (2) 13-1-2018
افضل تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع (1) 6-1-2018


1 - تطبيق Filmr

             

 تم اعتباره كافضل تطبيق جديد في اكثر من 150 دولة. هذا التطبيق يمكنك من صنع فيديوهات بطريقة رائعه مع الموسيقي التي يمكنك اختيارها بنفسك ويتم هذا بطريقه سهلة وسريعة وبديهية . هو ايضا مناسب للمبتدئين والمحترفين حيث يمكنك اختيار فيديوهاتك المفضله وصورك واعدة التعديل فيها وترتيبها بطريقة سلسة وإضافة حركة بطيئة ، واختيار أفضل موسيقى من بين أكثر من 20 مليون خيار( تحميل التطبيق)


2 - تطبيق Google Translate
  

هذا التطبيق من افضل تطبيقات الترجمة الموجودة فهو تطبيق رائع يتميز بالبساطة والسهولة ومن مميزاته ايضا انه يقوم بترجمة النصوص بين 103 لغه عن طريق الكتابة وهو يستخدم في وضع عدم الاتصال بالانترنت ويمكنك استخدامه للترجمه الفورية للكاميرا وترجمة النصوص في الصورة فورا عن طريق توجيه الكاميرا وترجمة المحادثات كما يمكنك ايضا من تفسير العبارات الشائعة وحفظ العبارات والكلمات المترجمة للرجوع اليها مستقبلا في اي وقت  كما يمكنك ايضا استخدام ميكروفون هاتفك لترجمة الكلام . ( تحميل التطبيق )

3 - تطبيق Infuse


شغل محتوي الفيديو الخاص بك عن طريق تطبيق infuse  فهو يعتبر افضل طريقة لمشاهدة اي فيديو خاص بك بجميع صيغه لا حاجة لتحويل الملفات فهو يدعم اي صيغة بما في ذلك MP4 , M4V , MOV . هذا التطبيق مناسب ل IOS 12 مع خيارات تدقيق قوية جدا ومزامنه ودعم للترجمات كما يمكنك العرض من جهاز اخر يمكنك استعراض مقاطع الفيديو المخزنة على جهاز Mac  أو جهاز الكمبيوتر الشخصي أو NAS أو محرك الأقراص الثابتة عبر Wi-Fi  . ( تحميل التطبيق )

4 - تطبيق calm

            

يعد تطبيق calm اسعد تطبيق في العالم بالنسبة لمركز تكنولوجيا الانسان فهو يعد التطبيق رقم 1 للنوم والتامل .انضم الي الملايين الذين يعانون من اجهاد اقل وقلق اقل ونوم اكثر راحة مع تاملاته الموجهه وقصص النوم ووبرامج التنفس وطبقات رئيسية وموسيقى مريحة أوصى بها كبار علماء النفس والمعالجين وخبراء الصحة العقلية . calm هو تطبيق الذهن المثالي للمبتدئين ، ولكنه يشمل أيضًا مئات البرامج للمستخدمين المتوسطين والمتقدمين.جلسات التامل متاحة بمدة تتراوح بين 3 او 5 او 10 او 15 حتي يمكنك اختيار المدة المناسبة التي تليق بجدولك.( تحميل التطبيق)

5 - Documents by Readdle


هذا التطبيق يعتبر محور مركزي لجميع ملفاتك. يمكنك القراءة والتحدث والمشاهدة والتعليق على أي شيء تريده على iPad و iPhone كما يمكنك تصفح الملفات أو المستندات أو الكتب أو أي محتوى موجود في المنزل في المستندات بواسطة Readdle. إنه برنامج البحث عن iOS الذي كنت تريده دائمًا وهو يعتبر خيار متجر المحررين في أكثر من 70 بلدا .هذا التطبيق يتميز بانه سريع جدًا ، يبدو جيدًا والخيارات سهلة ومتعدد الاستعمالات مدهش للمستهلكين والشركات على حد سواء. ( تحميل التطبيق)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق