404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

السبت، 13 يناير 2018

افضل تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع (2) 13-1-2018

تطبيقات الايفون لها رونق خاص دائما لان متجر ابل ينص قوانين صارمة علي مطوري التطبيقات ولا يقبل اي تطبيق ليكون بين محتواه ليصبح متجر ابل يحتوي علي الكثير من التطبيقات المميزة والغير عشوائية ولذلك نقدم لكم اليوم مجموعة رائعة من تطبيقات الايفون والايباد لتجربتها علي هاتفك خلال هذا الاسبوع

افضل-تطبيقات-الايفون

مواضيع اخري عليك قراءتها :-
افضل تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع (1) 6-1-2018
7 خدع لإخلاء مساحة على الايفون
كيف تجعل الآيفون يقرأ النصوص بصوت عالي
كيف تتجنب شراء آيفون مسروق
كيفية اظهار النسبة المئوية لشحن البطارية في الايفون

1- تطبيق According


اول تطبيقات الايفون معنا في هذه القائمة هو تطبيق According وهو احد التطبيقات الموسيقية الرائعة في متجر ابل والتي تهم بالطبع كل من يعشق الموسيقي وصناعتها . فاذا كنت تحب ان تستخدم الايباد الخاص بك وتقوم بلعب بعض النغمات الالمانية الشعبية القديمة او حتي اكتشاف المقاطع الموسيقية الاخري وماتقدمه لك فان هذا التطبيق مثالي جدا لك ( تحميل التطبيق )

2- تطبيق Moovit


تطبيق Moovit يساعد مستخدميه عن طريق معلومات مفيدة حول مسارات الاتوبيسات ومعلومات حول المحطات المختلفة وكذلك حالة خطوط الاتوبيسات الحالية ... الخ . حيث ان التطبيق يتم تحديث قاعدة بياناته اولا باول ليسمح لك بالبقاء علي علم مالذي يحدث في طريقك وذلك عن طريق القاء نظرة سريعة داخل التطبيق ( تحميل التطبيق )

3- تطبيق Plaza


تطبيق Plaza هو عبارة عن شبكة تواصل اجتماعي والتي تساعدك علي التواصل مع اشخاص اخرين حول العالم ومناقشة المعالم الطبيعية والصناعية في مدن او مواقع محتلفة حول العالم . فهل تخطط الي القيام برحلة الي لاس فيجاس مثلا ؟ كل ماعليك هو تسجيل الدخول الي Plaza والوصول الي صفحة Las Vegas وتري الاماكن الهامة في المدينة وتري اراء الاخرين حولها ( تحميل التطبيق )

4- تطبيق Paint Paper Studio


اخر التطبيقات معنا في قائمة تطبيقات الايفون والايباد لهذا الاسبوع لانه تطبيق مميز جدا حيث يتيح لك باضافة النصوص وكذلك صور اخري علي محتلف انواع الصور وتحريرها والتعديل عليها بما يناسب الصورة النهائية التي تريدها . وهو تطبيق مفيد جدا اذا كنت تريد صنع العديد من الصور في مكان واحد لايصال فكرة معينة ( تحميل التطبيق )
جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy