المقالات

افضل تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع (1) 6-1-2018

بداية من هذا الاسبوع باذن الله سنقدم لكم سلسلة جديدة لمحبي الايفون والايباد وهي تخص التطبيقات الجديدة والتي تعمل علي نظام IOS وكما الحال في تطبيقات الاندرويد وبرامج الويندوز سنستمر في هذه السسلسة من المواضيع اسبوعيا باذن الله واليوم نقدم لكم افضل تطبيقات الايفون التي ربما لا تعرفها لتجربتها ..


1- تطبيق Tribe



هذا التطبيق هو احد تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي وهو يشبه تطبيق سناب شات الشهير ويعتمد اكثر علي المحادثات بمقاطع الفيديو فبمجرد ان تقوم بفتح التطبيق تجد قائمة من اصدقاءك الذين يمكن ان ترسل لهم اشارات الترحيب وبمجرد الضغط علي اي منهم سيسمح لك التطبيق بارسال مقاطع فيديو من تسجيلك لهم . بالطبع يحتوي التطبيق علي العديد من الخصائص الاخري التي تجعله مميزا يمكنك استكشافها بنفسك ( تحميل التطبيق )

2- تطبيق Amaze App


اذا كنت شخصا محبا للذكريات والصور فان هذا التطبيق الرائع يناسبك جدا فهذا التطبيق يقوم بمساعدتك عن طريق انشاء صور gif مضحكة وممتعة لك ولاصدقائك معك ويسمح لك بمشاركتها معهم عبر تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي المختلفة . التطبيق يستحق التجربة حقا ( تحميل التطبيق )

3- تطبيق Merge.r


هذا التطبيق يسمح لك بتجميع الصور ومقاطع الفيديو سويا او حتي تحويلهم الي مقياس مربع متساو ويمكنك كذلك ان تقوم بعد ذلك باضافة ساوند تراك من علي هاتفك او حتي من خلال مقاطع الموسيقي المجانية المتاحة بداخل التطبيق ولا ننسي ان التطبيق ايضا مجاني تماما ( تحميل التطبيق )

4- تطبيق Low Carb Diet Calculator


حسنا . انت تريد ان تخسر بعضا من الوزن وقد سمعت انه عليك التقليل من الكربوهيدرات . هذا شئ جميل ولكن اي الاطعمة مليئة بالكربوهيدرات وايها لا ؟ وهذا التطبيق سيساعدك علي حساب كمية الكربوهيدرات في طعام ما بفضل قاعدة البيانات الكبيرة التي يحتويها التطبيق حيث يمتلك مكتبة من 2 مليون عنصر وكذلك البحث اليدوي للتطبيق يحتوي علي 5 مليون نوع من انواع الاطعمة المختلفة ( تحميل التطبيق )
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-