404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018

افضل تطبيقات الايفون هذا الاسبوع عليك بتجربتها (6) 21-11-2018

نقدم لكم اليوم موضوع جديد من السلسلة الاسبوعية لافضل تطبيقات الايفون والايباد وكذلك الايبود والتي تعمل بنظام IOS والتي نحاول جاهدين ان نقدم لكم اجدد وافضل التطبيقات اسبوعيا لتجربتها علي هواتفكم من شركة ابل لتحسين اداء هواتفكم وتجربة استخدامكم لها . لا تنسوا متابعة تطبيقات الاسابيع السابقة ونتمني ان تنال تطبيقات هذا الاسبوع اعجابكم

افضل-تطبيقات-الايفون-هذا-الاسبوع

1 - تطبيق FLIO - The Global Airport App



FLIO تطبيق المطار الاكثر استخداما كشريك رسمي لاكثر من 300 مطار ومع محتوي ملائم في اكثر من 3000 مطار يوفر لك FLIO تجربه مطار لا تقارن بالإضافة إلى تتبع الرحلات في الوقت الحقيقي ، يمكنك حجز صالات وأماكن وقوف السيارات بشكل مريح من التطبيق في العديد من الأماكن. أيضا ، هناك الكثير من العروض الحصرية والخصومات من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. مع الخرائط التفاعلية الخاصة بنا ، ستجد طريقك حولك وتجد بسهولة بوابة المغادرة أو المخرج من المطار. ندعمك أيضًا في الاتصال بشبكة Wi-Fi في المطار. بهذه الطريقة يمكنك دائما توفير الوقت والمال وقضاء وقت خال من الإجهاد في المطار.(تحميل التطبيق )

شاهد ايضا :-كيف تتجنب شراء آيفون مسروق

2 - Fitness Point


هل انت من المهتمين بالرياضة واللياقة البدنية؟ اذا كنت كذلك فخير تطبيق يمكنه ان يلبي طلباتك هو تطبيق Fitness Point يوفر لك امكانية انشاء تمارينك الخاصة في الاماكن التي تريد تمرينها فهو يحتوي على خطط للتمارين تم اعدادها مسبقا قم باختيارها واستمر عليها لتحصل على الجسم المثالي والتمارين الرياضية الصحيحة ( تحميل التطبيق )

شاهد ايضا :-7 خدع لإخلاء مساحة على الايفون

3 - تطبيق Vizmato



يمكنك الآن إنشاء مقاطع فيديو رائعة خلال دقائق Vizmato هو محرر فيديو سهلة الاستخدام وصانع عرض الشرائح يمكنك إضافة فلاتر ومظاهر وموسيقى وتأثيرات ونصوص لجعل مقاطع الفيديو رائعة. أنشئ مقاطع فيديو على هذا المحرر سهل الاستخدام وشاركه مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و YouTube و Whatsapp وقنوات التواصل الاجتماعي الأخرى أضف إبهارًا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بلحظاتك الخاصة ، أو أنشئ شيئًا مضحكًا ، أو سجل فيديو موسيقي خاص بك باستخدام Vizmato ، مُصمم الفيديو النهائي ( تحميل التطبيق )

شاهد ايضا :- كيف تجعل الآيفون يقرأ النصوص بصوت عالي

4 - تطبيق  Copied


احفظ مقتطفات من البيانات مع نسخها بحيث يمكنك العثور عليها بسهولة عند الحاجة إليها.عند نسخ اي شي داخل الايفون الخاص بك سيتم حذفه بعد فترة او سيتم حذفه عند نسخ اي شيئ جديد اذا لا يتم حفظ الاشياء التي تقوم بنسخها، ولكن مع تطبيق Copied يمكن ان تحتفظ بكل شيئ قمت بنسخه يتمثل في لو قمت بنسخ نص، رابط، صورة، اي شيئ سيقوم التطبيق بحفظه ويمكنك الرجوع اليه عندما تحتاجه، ايضا توجد امكانية لوضعه في قائمة الويدجيتس لمعرفة اخر شيئين قمت بنسخهم لتجعلك على اطلاع بالاشياء التي تحتاج ان ترجع اليها ( تحميل التطبيق )


5 - تطبيق Arabic Dictionary - Dict Box



يحتوي تطبيق القاموس العربي على اكثر من 750 الف كلمة جاهزة للترجمة من العربية الى الانجليزية او من الانجليزية الى العربية، التطبيق مجاني ودون اشتراكات شهرية يقدم لك تجربة الترجمة بشكل فريد، ما يميز التطبيق سريع ومريح وسهل الاستخدام.آلية ذكية للغاية لاقتراح الكلمات كل القواميس في مكان واحد.فقط اضغط على كلمة لمعرفة معانيها.ترجمة النص مباشرة في متصفح الويب والتطبيقات الأخرى.نطق النص وجود اكثر من قاموس داخله فهو يحتوي على اكثر من 20 قاموسا مما سيساعدك في الحصول على اكثر من معنى للكلمة لا يتطلب الاتصال بالإنترنت من وجهات نظر اخرى كما يمكنك عند توصيل الايفون بالانترنت ان تتحصل على صورة وشرح من ويكيبيديا عن الكلمة التي تقوم بترجمتها نزله فهو من افضل تطبيقات الايفون للترجمة وتعلم الانجليزية. ( تحميل التطبيق )
جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy