404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الجمعة، 10 نوفمبر 2017

كيفية حذف عدة منشورات دفعة واحدة عبر تطبيق فيسبوك للاندرويد

كثيرة هي الأسباب التى تدفعك إلى القيام بحذف عدة منشورات دفعة واحدة فى نفس الوقت، فمثلاً إذا قمت بنشر أكثر من منشور ثم إكتشفت أن المحتوى الخاص بهم مزيف أو تريد أن تحذف تلك المنشورات التى لا فائدة منها التى تُنشر عبر التطبيقات تلقائياً، أو هناك منشورات تم الإشارة لحسابك فيها تريد أن تحذفها ايضاً.. وغيرها من الأسباب، للأسف من الصعب على المُستخدم أن يحقق ذلك بالطريقة التقليدية وهي حذف كل منشور على حدي فهو أمر صعب وكذلك يستغرق الكثير من الوقت، لذلك فى التحديث الاخير لتطبيق فيسبوك على هواتف أندرويد، تم دمج خاصية رائعة فى الحسابات الشخصية بحيث تسمح للمُستخدم إدارة المنشورات من حيث حذفها أو إخفاؤها من الملف الشخصي. فدعونا نستعرض معكم الخاصية فى هذا المقال.

كيفية-حذف-عدة-منشورات-دفعة-واحدة-عبر-تطبيق-فيسبوك-للاندرويد

مواضيع اخري قد تهمك :- 

ثغرة خطيرة من شأنها اختراق حسابك على الفيس بوك
كيفية دعوة جميع اصدقاءك للاعجاب بصفحة علي الفيسبوك بضغطة واحدة
افضل طرق تحميل الفيديو من الفيسبوك للكمبيوتر والموبايل
الحصول علي إشعارات الفيسبوك خارج الموقع علي جوجل كروم بسهولة
كيفية جدوله المنشورات فى الفيسبوك لنشرها فى وقت محدد


ولكن قبل الشروع فى استعراض الخاصية، عليك اولاً بتحديث تطبيق الفيسبوك على هاتفك الاندرويد لآخر إصدار متاح وذلك إما من خلال متجر جوجل Play أو من خلال تحميل اخر اصدار كملف APK على هاتفك عبر موقع APK Mirror فبعد أن يصبح لديك تطبيق فيسبوك حديث، قم بمتابعة السطور التالية لمعرفة كيفية حذف عدة منشورات دفعة واحدة.


كل ما عليك القيام به بعد فتح تطبيق فيسبوك على جوالك الاندرويد هو الضغط على زر القائمة من الشريط العلوي أدني حقل البحث، ثم من القائمة اضغط على اسم الحساب الخاص بك للانتقال مباشرةً إلى الملف الشخصي ( البروفايل ) حيث تقوم بالتمرير للأسفل قليلاً لعرض المنشورات التى قمت بمشاركتها حديثاً، ستلاحظ ظهور شريط جديد بالاعلى كما موضح فى الصورة أعلاه، يتضمن هذا الشريط زر DATE و POSTED BY وايضاً زر Manage وهو التى ستقوم بالنقر عليه لعرض قائمة بجميع المنشورات التى قمت بنشرها مؤخراً على حسابك، كل ما تحتاجه هنا هو تحديد المنشورات التى ترغب بإزالتها أو حذفها، حيث تتصفح القائمة وتضغط مرة واحدة فوق كل منشور تريد حذفه، وبعد الانتهاء اضغط على زر Next بالأعلى لتظهر لك قائمة بالاسفل تضغط منها على خيار Delete Posts ثم Delete Posts مرة أخرى، وسيقوم بعد ذلك تطبيق فيسبوك بإجراء الحذف على كل المنشورات المحددة دفعة واحدة، فإذا ذهبت بعد ذلك إلى الملف الشخصي مجدداً لن تعثر على هذه المنشورات.

يُمكنك ايضاً الضغط على خيار Hide From Timeline فى حالة إذا كنت تريد إخفاء المنشورات المحددة من البروفايل بدلاً من حذفها.


وفى حالة إذا كنت تريد فلترة المنشورات مثل عرض تلك المنشورات التى تم نشرها فى حقبة زمنية محددة فيُمكنك النقر على زر DATE بالأعلى وتحديد الفترة الزمنية التى ترغب بعرض المنشورات التى تم مشاركتها فيها، او تضغط على زر BY:EVERYONE لعرض المنشورات المنشورة من قبل الآخرين على حساب وهي المنشورات التى تعمل عمل إشارة لحسابك عليها.

شاهد ايضا :- 


جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy