أفضل تطبيقات أندرويد تستحق التثبيت هذا الأسبوع [24] { 2020/10/30 }

في مقالتنا هذه سنعمل على توفير أفضل التطبيقات لهواتف أندرويد بشكل أسبوعي، سنحاول التركيز على أهم التطبيقات الشائعة والمستخدمة بكثرة والتي تحصد على نتائج مشجعة من خلال مراجعات وآراء المستخدمين على متجر Google Play، 

على الرغم أن هناك العديد من التطبيقات المذهلة التي سنجلبها لكم، إلا أنها من الممكن أن لا تتناسب دوماً معكم، وبالرغم من ذلك فقد تكون مُفضلة للعديد من المستخدمين نتيجة احتياجهم لها، 

لكننا وجدنا بهذه الطريقة أننا سنوفر عليكم عناء البحث وإهدار الوقت في معرفة أفضل التطبيقات التي تستحق التثبيت على هواتفكم. فقط تابعونا أسبوعياً لتكتشفوا بأنفسكم ما نخبئه لكم من جديد. والآن موعدنا مع أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع
 

1- 1Weather




1Weather هو واحد من أفضل إن لم يكن بالفعل هو أفضل التطبيقات لمراقبة الأحوال الجوية ومعرفة حالة الطقس وتتبع التغيرات على مدار الساعة. يمتاز بتصميم راقي وبسيط ومرقم الصفحات ليظهر توقعات الحالة الجوية والتنبؤ بها لمدة تصل إلى 12 أسبوعاً من خلال مؤشر الرادار ومجموعة أخرى من الإحصائيات الرائعة. 

ستحصل على مجموعة من الأدوات المصغرة القابلة للتخصيص مع توفير إشعارات الطقس القاسي أثناء اقتراب تقلب الحالة الجوية الغير متوقع مثل هطول الأمطار والأعاصير والسحب الرعدية والثلجية. قد يكون أفضل شيء هو التصميم البسيط وواجهة المستخدم سهلة التنقل مع توفير بعض الحقائق الممتعة عن حالة الطقس. يحتوي الإصدار المجاني على جميع المميزات ولكن مع وجود الإعلانات.

لتحميل تطبيق 1Weather

2- Google Drive




Google Drive أحد أفضل حلول التخزين السحابي التي تتيح للمشتركين الجدد ما يصل إلى 15 جيجابايت مجاناً بشكل دائم عند التسجيل. يمكنك شراء المزيد من سعة الجيجابايت إذا كنت مهتم بتخزين الكثير من الملفات على الإنترنت. 

ما يجعله من أفضل حلول التخزين السحابي لهواتف أندرويد كونه أحد تطبيقات حزمة أندرويد المرتبطة بالنظام نفسه، وهذا يشتمل على محرر مستندات جوجل Google Docs وجداول بيانات Google Sheets والعروض التقديمية وصور جوجل وجيميل والتقويم و Google Keep، بين التطبيقات المكتبية يأتي تطبيق Photos App ليتيح إمكانية نسخ احتياطي لجميع الصور ومقاطع الفيديوز بينما يتضمن Keep Notes تدوين الملاحظات. 

هذه الحزمة ستوفر عليك البحث عن الكثير من التطبيقات الأخرى وستاعد بشكل كبير في زيادة قدراتك الانتاجية وتنظيم أعمالك ووضع خطة رائعة تُمكنك من تنفيذها بشكل منظم وبمخطط صحيح.

لتحميل تطبيق Google Drive


3- LastPass Password Manager




هو ليس فقط أحد افضل تطبيقات أندرويد، ولكنه أحد أهم التطبيقات الضروري تثبيتها على الهاتف، إذ يتيح لك إمكانية تسجيل بيانات الدخول بطريقة سهلة وأكثر أماناً. 

بالإضافة إلى ذلك يمكنه مساعدتك في إنشاء كلمات مرورية شبه مستحيلة لكي يكون من الصعب على أي متطفل أن يتنبأ بها لسرقة حساباتك أو تتبع خصوصيتك أثناء استخدامه لهاتفك. سيكون لديك كلمة مرورية واحدة لجميع حساباتك وهي الكلمة المرورية الرئيسية التي ينبغي عليك حفظها وتذكرها عن ظهر قلب. 

يوفر الدعم للمنصات المتعددة لتسهيل عملية المرور سواء كان باستخدام الكمبيوتر المكتبي أو المحمول أو اللوحي. البرنامج مجاني ولكن الإصدار المدفوع منه رخيص جداً ويوفر مزيد من مزايا الأمان.

لتحميل تطبيق LastPass

4- Microsoft SwiftKey Keyboard




ظهر لأول مرة منذ عدة سنوات، ولكنه أقوى تطبيق للوحة مفاتيح من الطرف الثالث وأكثرها قابلية للتخصيص. البرنامج مجاني ولكنك تحصل على العديد من المزايا الإضافية من خلال الدفع من أجلها. يحتوي على صف الأرقام المخصص ومفتاح الكتابة بالإيماءات ودعم اللغات المتعددة والمزامنة عبر الأجهزة للولوج إلى الكمبيوتر المكتبي والعديد من المزايا الإضافية. 

إذا كنت تريد بديل آخر من جوجل يمكنك الاعتماد على تطبيق Gboard وهو تطبيق استثنائي آخر سيوفر لك جميع مزايا SwiftKey الخاص بمايكروسوفت.

لتحميل تطبيق Microsoft SwiftKey Keyboard

5- Poweramp Music Player




أحد أشهر برامج الملتيميديا لتشغيل الموسيقى عالمياً وأكثرها استخداماً لنظام أندرويد. يحتوي على جميع المميزات والتي تشتمل على دعم الصوت عالي الدقة وأندرويد أوتو والمعادل والتنعيم الخالي ودعم أي برنامج ترميز صوتي يمكنك العثور عليه. على الرغم أن هناك العديد من التطبيقات المنافسة الأخرى والجيدة أيضاً ولكن Poweramp Music Player هو أفضل مشغل موسيقى يمكنك الاعتماد عليه.

لتحميل تطبيق Poweramp Music Player

6- Pulse SMS




العديد من تطبيقات المراسلة الرائعة، ولكن من بين الجميع يقف اثنان بكل شموخ، وهما Pulse SMS أو Google Message، يوفر تطبيق Pulse SMS مزايا السمات المختلفة ودعم صور GIF والمحادثات المحمية بكلمة مرورية والقائمة السوداء للبريد العشوائي ودعم بطاقتي SIM وأكثر من ذلك بكثير. يتقاضى اشتراكاً شهرياً أو النسخة المدفوعة مقابل 10.99$ دولار أمريكي. على كل حال يمكنك الاعتماد على أي منهما، فكلاهما قادرين على إنجاز المهمة بالشكل الأمثل.

لتحميل تطبيق Pulse SMS

7- Solid Explorer




تصفح ملفاتك على الهاتف هو أمر يجب على الجميع فعله أو على الأقل سيريدون القيام به دوماً، وتطبيق Solid Explorer خياراً رائعاً في مجال استكشاف الملفات، حيث يمتاز بتصميم متعدد الأبعاد وحفظ الملفات وأرشفتها ودعم الخدمات السحابية الأكثر شهرة. مع دعم لبعض عناصر المستخدمين الأكثر قوة ومن بينها FTP و SFPT و WebDav و CIFS/SMP. 

التطبيق يتمتع بأداء صلب ومستقر ويعمل بشكل جيد ولديه نسخة تجريبية لمدة 14 يوم والنسخة المدفوعة منه بقيمة 2.99$ دولار أمريكي فقط. هو واحد من أفضل تطبيقات إدارة الملفات على نظام أندرويد.

لتحميل تطبيق Solid Explorer

8- TickTick




ليس بنفس شهرة تطبيقات إدارة المهام الأخرى ولكنه الأفضل من بينها، يغطي جميع الأساسيات مثل المهام المتكررة والتذكيرات والإشعارات الخاصة بالدفع والمزايا التنظيمية المختلفة. يتيح لك التطبيق مشاركة المهام والفئات بأكملها مع أشخاص آخرين مما يجعله نموذج رائع للاستخدام العائلي أو فرق الأعمال الصغيرة وشركات الأعمال متناهية الصغر.

لتحميل تطبيق TickTick

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق