دليلك الكامل للحصول على تطبيقات الأندرويد المدفوعة بشكل مجاني

التطبيقات بالنسبة لهواتف أندرويد مثل الطعام بالنسبة لنا، ضرورية وهامة جدًا في استمرار الحياة بمتعتها، والتطبيقات بشكل عام تأتي إما مدفوعة أو مجانية، هذا أمر مفروغ منه، والأمر الآخر المفروغ منه هو أننا جميعًا نعشق تجربة تطبيقات جديدة وكذلك نحب تكرار استخدام تطبيقاتنا الحالية والمفضلة وفي كمبيوتر شوت نقدم لكم اسبوعيا افضل تطبيقات الاندرويد في كل اسبوع ، لكن إن نظرت عن كثب على قائمة التطبيقات في هاتفك الذكي ستلاحظ أن معظمها تطبيقات مجانية وليست مدفوعة،

هذا في حين أن التطبيقات المجانية تأتي بمميزات أقل من المدفوعة عندما نقارن بين تطبيقين ينفذان نفس المهمة، لذلك فجميعنا دائمًا ما يكون في حاجة للحصول على تطبيقات مدفوعة، وهنا يكون أمامه حلين، الأول هو شراء التطبيقات وهو خيار غير محبب للأغلبية، والثاني هو تحميلها بشكل غير قانوني، وهو أمر خطر على جهازك أولًا، ومنافي للأخلاق ثانيًا، ما الحل إذن!

اليوم نعرض على قرّاء كمبيوتر شوت جميع الحلول المتاحة للحصول على تطبيقات أندرويد المدفوعة بشكل مجاني تماماً وكذلك قانوني تماماً، ولأننا نتحدّث حول الأمر، هل تعلم أن التطبيقات المدفوعة تستهلك بيانات الهاتف بشكل أقل من المجانية ؟ هذه معلومة أثبتتها إحدى الدراسات ووددت أن أشاركها معك، لكن لنتركها الآن ونعود لموضوعنا.


كيف يمكن الحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني وقانوني ؟


طريقتنا اليوم بسيطة وسهلة ولكنها ليست في غاية الفعالية لنكن صادقين، لكن لا تنسى أننا من خلالها لن ندفع أية أموال لذا فالأمر عادل إلى حد بعيد، كل ما سنفعله هو أننا سنتصيد التطبيقات المدفوعة ونحصل عليها بشكل مجاني عندما تكون متاحة مجانًا، هذه الطريقة ستمنعنا من الحصول على التطبيقات التي نريدها على وجه التحديد، لكنها ستتيح لنا فرصة رائعة للحصول على تطبيقات مدفوعة عديدة أولًا، وستتيح لنا تجربة تطبيقات جديدة ذات مهام جديدة ثانيًا.

لذلك، وفي الأسطر القادمة سنعرض عليكم أبرز الطرق وأكثرها فعالية للحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني.. هيا بنا.

تطبيق أندرويد مدفوع يوميًا من خلال Freap


تطبيق Free App Daily أو Freapp هو واحد من التطبيقات التي تتيح لك الحصول على تطبيقات أندرويد المدفوعة Paid Apps بشكل مجاني، وكما يظهر من اسمه، فهو يقوم كل يوم بإتاحة أحد التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني للمستخدمين، هذا التطبيق هو أحد أقل الطرق التي سنناقشها فعالية لكنه لا يزال واحد من أهمها خاصةً أنه من أقدم التطبيقات في هذا المجال، حمله الآن من هنا.

جميع التطبيقات المدفوعة مجانًا من AppHoarder


كما نعلم جميعًا، عدد كبير من مطوري التطبيقات المدفوعة يقومون بإتاحتها بشكل مجاني في أوقات معينة مثل الأعياد وذلك لزيادة عدد تحميلاتها وكذلك زيادة عدد المستخدمين، هذا الأمر رائع، لكن الأروع هو تطبيق AppHoarder الذي يتيح لك الوصول إلى كافة التطبيقات المدفوعة المتاحة مجانًا كل يوم، حيث أن التطبيق يقوم بفهرسة وجمع التطبيقات المتاحة مجاناً أمام عينيك، لذلك فتصفحه بشكل يومي ستكون عادة رائعة بالنسبة لك! حمله الآن من متجر بلاي .

من الأمور المميزة بخصوص AppHoarder أنه يتيح لك عروضًا حصرية على بعض التطبيقات المدفوعة لتشتريها بأقل من سعرها كثيرًا، كما أنه يحدِّث نفسه كل ساعة إضافة إلى أنه يتيح لك تخصيص عملية استعراض التطبيقات حتى تجد التطبيقات التي تهمّك فقط.

لماذا لا تحصل على تطبيق أندرويد المدفوع الذي تريده مجانًا؟


نعم، قلت لك أن طريقتنا قليلة الفعالية ولن تتيح لك إمكانية الوصول للتطبيق الذي تريده بعينه، لكن لدينا حلًا آخر لك ألا وهو تطبيق AppSales، تطبيق AppSales يقدّم لك ميزة أكثر من رائعة، وهي أنه يتيح اختيار تطبيقاتك المدفوعة المفضلة ليقوم هو بمتابعتها لك ويقوم بإخبارك مباشرة عندما يتيحها مطوريها بشكل مجاني لفترة محدودة أو عندما يكون عليها خصم مقبول، كما أن التطبيق أيضًا يتيح لك تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني كل حين وآخر، يمكنك أن تحصل على التطبيق من هنا.


أحصل على تطبيقات أندرويد مدفوعة من جوجل نفسه!

جوجل تقدّم برنامج جوائز خاص بها (Rewards Program) ولعل ذكرنا للأمر الآن سيتيح لك فرصة رائعة للاستفادة من هذا البرنامج بشكل عام، الأمر كله يتم من خلال تطبيق Google Opinion Rewards وهو تطبيق يدفع لك المال مقابل إتمامك لاستبيانات معينة، يمكنك هذا التطبيق من مليء استبيان Survey واحد اسبوعيًا وفي معظم الأوقات تحصل على مبلغ صغير من المال مقابل إجابتك على هذه الأسئلة، ربما يكون هذا التطبيق غير متاح في مصر، الأمر ليس مؤكدًا، لكن يمكنك بكل تأكيد أن تستخدم أحد تطبيقات VPN لهذا الأمر، لكن يمكن أن يكون الأمر مشوّبًا بجرامين من الخطورة، فلا بأس إن تخاذلت عن تجربة هذه النقطة، على كل حال يمكنك تحميل التطبيق من هنا.


لتجتهد أنت قليلًا!

الإنترنت يمكنك من الوصول إلى كل ما تريده، حرفيًا، لذلك فعملية البحث عن أفضل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني قد تحتاج بذل بعض المجهود من قِبلك، ولعل واحد من أفضل الأماكن التي يمكنك أن تصل من خلالها إلى تطبيقات أندرويد مدفوعة بشكل مجاني هي الشبكة الاجتماعية Reddit، حيث أنه ومن خلال هذا القسم من الشبكة يمكنك أن تجد أحدث العروض والخصومات وما إلى ذلك حول تطبيقات وألعاب أندرويد أيضًا، وهو أمر رائع. كذلك فشبكة Reddit أكبر مما تتخيل، يمكنك ببساطة أن تنشر استفسار حول أحد التطبيقات وتجد مطور التطبيق بنفسه يقوم بالرد عليك! من ناحية أخرى يمكنك البحث عن التطبيقات الجديدة المدفوعة والحصول عليها مجانًا من خلال استخدام جوجل، أو من خلال متابعة كمبيوتر شوت، حيث أننا وبكل تأكيد سنشارككم أهم التطبيقات المدفوعة المتاحة مجانًا بشكل دوري..

هنا ينتهي مقالنا، وإن لم تنتهي أفكارك واستفساراتك فسننتظرك في التعليقات.

شاهد ايضا :- كيفية استخدام بطاقة الذاكرة الخارجية SD Card كمساحة داخلية لهاتفك الأندرويد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق