404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الجمعة، 7 ديسمبر 2018

5 تطبيقات اندرويد عليك تجربتها هذا الاسبوع (18) (7-12-2018)

اليوم موعدنا مع مجموعة جديدة مختارة من افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع . كما عودناكم بترشيح افضل التطبيقات اسبوعيا لكم واليوم نستمر في هذه السلسلة لكل عشاق تطبيقات الاندرويد . نتمني ان تستفادوا من تطبيقات هذا الاسبوع .



شاهد ايضا تطبيقات الاسابيع السابقة

أفضل 5 تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع عليك تجربتها (17) 20-11-2018
تطبيقات اندرويد عليك تجربتها هذا الاسبوع (16) 9-11-2018
افضل تطبيقات الاندرويد هذا الاسبوع (15) 1-11-2018
افضل تطبيقات الاندرويد هذا الاسبوع (14) 27-3-2018
أفضل 5 متاجر بديلة لجوجل بلاي وامنة تماما

1- تطبيق Backdrops – Wallpapers

            

الخلفيات التي ستحتاجها دائما سوف تجدها علي تطبيق Backdrops والتي يمكنك من خلاله تصفح المئات من خلفيات الصور الاصلية والتي لن تجدها في اي تطبيق اخر انضم الي التطبيق وقم بتحميل الخلفيات بنفسك كما يمكنك مشاركة اعمالك الخاصه بك في التصوير .( تحميل التطبيق )

قد يهمك ايضا :- 7 من افضل تطبيقات الـ VPN لهواتف الاندرويد

2 - تطبيق Adblocker

             

يتيح لك Adblock الاستمتاع بتجربة حرة على الإنترنت لكي ترى محتوى أكثر يهمك. يحظر المتصفح الإعلانات المزعجة بكل أنواعها (الشعار، النوافذ المنبثقة، إعلانات الفيديو المحملة مسبقًا)والشعارات وإعلانات الفيديو والنوافذ المنبثقة. يمكن أن يمنع المعلنين من تعقب تحركاتك ويوفر البطارية وحجم البيانات كذلك  يحذرك في حال وجود برمجيات خبيثة أو إعلانات.( تحميل التطبيق )

قد يهمك ايضا :-افضل 5 تطبيقات لانشر لتحسين تجربة استخدام هاتفك الاندرويد

3 - تطبيق Scanbot

           

من افضل تطبيقات مسح المستندات ويعتبر تطبيق سهل استخدامه . بالفعل يقوم 7 ملايين شخص باستخدامه لفحص مستنداتهم وايصالاتهم وال qr الخاصه بهم حيث تقوم ببساطة بالتقاط هاتفك وتوجيهه الي المستند والتطبيق سوف يقوم بمسحه تلقائي ثم سيقوم التطبيق بقص الوثيقه وتعديل الالوان وفي النهاية يمكنك حفظ المسح الضوئي في صورة PDF او JPG بضغطة واحدة .( تحميل التطبيق )

قد يهمك ايضا :-5 تطبيقات يجب عليك حذفها الآن من هاتفك الاندرويد

4 - تطبيق Automate


قم بانشاء العديد من المهام على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الاندرويد بطريقة اوتوماتيكية.حيث يمكنك من إنشاء االنظام الاتوماتيكي الخاص بك باستخدام تخطيط انسيابي مثل تغيير الاعدادت تلقائيا مثل التحكم في درجة الصوت والبلوتوث والواي فاي وتنفيذ إجراءات مثل إرسال الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني ، أو نسخ الملفات إلى FTP أو Google Drive ، أو تشغيل الموسيقى أو التقاط الصور ، استنادًا إلى موقعك ، والوقت من اليوم أو التطبيق الأمامي أو مستوى البطارية أو أي مشغل حدث آخر.( تحميل التطبيق )


قد يهمك ايضا :-كيفية تثبيت التطبيقات على الذاكرة الخارجية بدون روت

5 - تطبيق 1Password


     

بالنسبة لأولئك الذين يريدون أفضل مدير لكلمات المرور لهاتفهم وأجهزة الكمبيوتر ، فإن استخدام هذا التطبيق هي الطريقة المناسبة. 1Password تطبيق من التطبيقات الجميله والبسيطه  ببساطة اضف كلمات المرور الخاصه بك ودع التطبيق يقوم بالباقي 1Password يتذكر كل كلمات المرور الخاصة بك ، ويحافظ على سلامتها وتأمينها خلف كلمة المرور الواحدة التي تعرفها أنت فقط والتي تستخدمها للدخول الي التطبيق . الجميل في التطبيق انه يمكنك تحميله علي الكمبيوتر ايضا ومزامنة جميع كلمات المرور خلاله ( تحميل التطبيق)

قد يهمك ايضا :- 3 طرق لـ حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك بدون روت
جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy