المقالات

افضل تطبيقات الاندرويد هذا الاسبوع (15) 1-11-2018

عدنا لكم مرة اخري لتقديم افضل تطبيقات الاندرويد التي ربما لا تعرفها ويمكنك تجربتها علي هاتفك بعد ان توقفنا عن تقديم هذه السلسلة الاسبوعية لفترة ليست بالقصيرة ولكن نعدكم بالاستمرار فيها قدر المستطاع اسبوعيا باذن الله حتي تكون علي اطلاع دائم بأحدث وافضل تطبيقات الاندرويد التي ستجد ما يفيدك فيها حتما . فكونوا في انتظارنا ومتابعة الجديد علي موقع كمبيوتر شوت دوما حتي لا يفوتكم شئ .

افضل-تطبيقات-الاندرويد-هذا-الاسبوع


1- تطبيق Who's On My WiFi


تطبيق-Who's-On-My-WiFi

هذا التطبيق يبين لك كل الأجهزه الموجوده علي الشبكه والأشخاص المتصلين بشبكتك ومعرفه ال ip الخاص بأجهزتهم. ويمكنك أيضا من وضع علامه علي أي جهاز وتسميته بأي أسم تريده حتي يمكن التعرف عليه وحتي يمكنك من معرفه اذا دخل جهاز جديد علي الشبكه ( تحميل التطبيق )

شاهد ايضا :- معرفة باسورد الواي فاي المتصل بها

2- تطبيق Pushbullet - SMS on PC

تطبيق-Pushbullet-SMS-on-PC

يتيح لك إرسال وإستقبال رسائل ( SMS ) من جهازك الكمبيوتر وأيضا الرد على الرسائل من العديد من التطبيقات مثال (WhatsApp و Facebook Messenger ) و يمكنك من الإطلاع علي جميع إشعارات هاتفك من علي جهاز الكمبيوتر (never miss a notification) و عند إزاله إشعار من علي جهاز الكمبيوتر فإنها تزول من علي جهازك المحمول و يمكنك مراسله أي شخص من علي لوحه مفاتيح جهازك الكمبيوتر كأنك تراسله من علي جهازك المحمول بدلا من أن تكلف نفسك عناء إحضار الجهاز المحمول ( Save Time ) ( تحميل التطبيق)

 3- تطبيق Lux Lite

تطبيق-Lux-Lite

هو تطبيق يمكنك من معايره سطوع هاتفك بسهوله , مما يؤدي إلي تقليل إستهلاك البطاريه ويقلل جهد العين إذا كان هاتفك ساطعا جدا في غرفه مظلمه , التطبيق يضبط بذكاء سطوع شاشة العرض لديك على أساس البيئة الموجود فيها . إذا دخلت إلى غرفة مضاءة بشكل خافت سيقوم التطبيق تلقائيًا بخفض سطوع شاشة العرض لجعلها مريحة للقراءة وللحفاظ على طاقة البطارية.( تحميل التطبيق)

4- تطبيق Fleksy - Emoji & GIF keyboard app‏

تطبيق-Fleksy-Emoji-GIF-keyboard-app

أسرع لوحة مفاتيح في العالم. يمكنك البحث عن صور GIF والملصقات وإرسالها ,والبحث في الويب بشكل خاص مع Qwant والتصحيح التلقائي لما تكتبه وتخصيص لوحة المفاتيح باستخدام إضافات قوية وموضوعات ملونة. ( تحميل التطبيق )

5- تطبيق IFTTT

تطبيق-IFTTT

يساعدك التحكم في كل شيء من حولك بصوتك و Amazon اليكسا او مساعده Google حيث يقوم هذا التطبيق بتنفيذ بعض الأوامر الذي تقوم بطلبها من التطبيق بشكل مسبق من التطبيق ويبقيك علي اطلاع فيما يحدث من منشورات ويبقيك دائما علي اطلاع علي حاله الطقس مع توقعات الحاله يوميا وايضا ضبط منظم الحرارة بالمنزل على درجة حرارة مثالية عند وصولك إلى المنزل و تستطيع أن تقوم بعمل أمر للتطبيق بغلق الواي فاي في حالة وصول شحن البطارية لنسبة معينة تقوم بإختيارها أيضاً و يمكن أن تقوم بعمل أوامر لها و تجعل التطبيق يقوم بتنفيذها بسهولة ( تحميل التطبيق )
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-