404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الثلاثاء، 9 أكتوبر 2018

برنامج WonderFox DVD Video Converter لتحويل صيغ الفيديو مجاني لفترة محدودة

تعتبر مشاهدة مقاطع الفيديو أو الأفلام على أجهزتك الرقمية طريقة جيدة للاسترخاء أثناء أوقات الفراغ. إلى جانب ذلك ، إنه ملائم للغاية لجميع الشباب لأن كل شخص تقريباً لديه أجهزة رقمية في هذه الأيام. ومع ذلك ، قد يكون مزعجًا إذا تعذر تشغيل الفيديو أو الفيلم الذي لديك على أجهزتك الرقمية ، وهو الأجهزة الرقمية التي لا تدعم تنسيق مقاطع الفيديو الخاصة بك. هل هناك طريقة لحل المشكلة بسرعة؟ يمكنك الاستفادة من محولات الفيديو لتحويل تنسيقات الفيديو. هناك الكثير من محولات الفيديو في السوق ، و برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro هو إحدى الأدوات التي تساعدك في حل المشكلة. تمكنك من تحويل الفيديو إلى أكثر من 300 صيغة. في هذه المقالة ، دعنا نتعرف على كيفية تحويل تنسيقات الفيديو باستخدام هذا البرنامج والميزات الأخرى في هذا البرنامج.



1. كيفية تحويل تنسيقات الفيديو / الصوت

اختر مصدر الوسائط

كما ترى ، هناك مصادر وسائط مختلفة في هذا البرنامج. يمكنك النقر على "Add Files" لإضافة ملفات الفيديو / الصوت إلى البرنامج ، أو يمكنك سحب الملف مباشرة إلى هذا البرنامج. سيتم قراءة الملف بسرعة عالية.

حدد تنسيق الإخراج

الخطوة التالية هي اختيار تنسيق الإخراج الذي تريده. هناك أكثر من 300 جهاز وتنسيقات رقمية في هذا البرنامج. فقط انقر على الزاوية اليمنى ، ثم يمكنك أن ترى قائمة كبيرة من الأجهزة والتنسيقات. بالطبع يمكنك العثور على الكثير من التنسيقات الشائعة ، مثل MKV ، MP4 ، AVI ، MOV ، من فيديو 4K ، H265 ، VP9 وأكثر من ذلك. الى جانب ذلك ، يمكنك أيضا العثور على مختلف الأجهزة الرقمية. على سبيل المثال ، يمكنك العثور على منتجات Apple هنا.

كل ما عليك القيام به هو البحث عن التنسيق الذي يناسب أجهزتك الرقمية. أو يمكنك أيضًا العثور على الجهاز الرقمي لديك ، ثم تحويل تنسيق الفيديو إلى الأجهزة الرقمية. قد يكون مفيدًا إذا لم تكن على دراية بتنسيق الفيديو.


انقر فوق “RUN”

الخطوة الأخيرة هي النقر على "RUN" بعد الانتهاء من جميع الإعدادات. ثم سيتم تحويل الفيديو بسرعة عالية. هناك حاجة إلى 3 خطوات فقط لتحويل تنسيقات الفيديو الخاصة بك. يمكنك تحرير الفيديو الناتج كذلك. على سبيل المثال ، يمكنك تدوير الفيلم وفسيفساءه وتعتيمه.

2. ميزات أخرى

كما ترون من واجهة البرنامج. يسمح لك هذا البرنامج أيضًا بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام هذا البرنامج. هذه العملية سهلة وسريعة. ما عليك سوى نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه إلى البرنامج ، ثم تنزيل الفيديو لك.


البرنامج مدفوع بسعر ما يقرب من 35 دولار ويمكنك تحميله من هنا ولكنه مجانا لفترة لمتابعي كمبيوتر شوت لفترة محدودة وحتي 19 اكتوبر ويمكنك تحميل السيريال الخاص بالبرنامج من هنا - مع العلم ان البرنامج سيكون مجاني ولكن بدون اي تحديثات مقبلة ولكن ستعمل معك كل وظائف البرنامج ولكن الاختلاف انه لن تكون قادرا علي الحصول علي اي تحديثات قادمة للبرنامج

" مقال مدفوع "
جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy