404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الأربعاء، 6 ديسمبر 2017

افضل 5 برامج مجانية لتحويل الفيديو الي اي صيغة اخري

برامج تحويل الفيديو يحتاجها كثير من المستخدمين لعدة أسباب. ربما أنت تعمل على مساحة تخزين صغيرة وتحتاج أن تقلل مساحة ملف الفيديو. أو ربما صيغتك المفضلة للفيديو هي MPEG بينما الفيديو خاصتك بصيغة AVI.أو ربما تريد مجموعة الفيديو خاصتك في صيغة فيديو محددة لمشغل الفيديو المفضل. على صعيد آخر, محول الفيديو أداة قيمة لتمتلكها. فيما يلي 5 برامج مجانية لتحويل الفيديو ..
افضل-5-برامج-مجانية-لتحويل-الفيديو

الموضوع من كتابة : طه عباس 


مواضيع اخري قد تهمك :- 


برنامج تحويل الفيديو هذا يدعم غالبية صيغ الصوت والفيديو المختلفة مثل MP3, AAC, FLAC, الخ. يتميز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام، وواجهة مستخدم بسيطة. تحويل الفيديو عبر هذا البرنامج يمكنك من استهلاك وقت قليل لأنه يسمح لك بتحويل ملفات صوت وفيديو متعددة في وقت واحد. إذا كان لديك مقطعين فيديو أو أكثر يمكنك دمجهم في فيديو واحد.



أحد أفضل الأدوات لمعالجة ملفات الفيديو. يجعل مهمة تعديل وتحويل الفيديو أسهل بكثير. يدعم البرنامج معظم صيغ الفيديوهات الشائعة. بالإضافة إلى أن هذا المحول به ميزات متقدمة مثل تقسيم الملفات لأجزاء أو إزالة أجزاء محددة من الفيديو. كل هذه الخصائص بإمكانك الاستفادة منها في ملفات الصوت أيضاً.



مجموعة متكاملة من البرامج المختلفة. يحتوي على أدوات لتحويل الفيديو والصوت وكذلك تعديل الفيديو. يدعم ملفات الصيغ المختلفة مثل MPG, 3GP, AAC, AC3. تستطيع أيضاً أن تؤدي تعديلات أساسية لملفاتك مثل تغيير الاضاءة والألوان. يدعم أيضاً ملفات الصوت الخارجية وملفات الترجمة.



برنامج متعدد المنصات يعمل على windows, Linux, Mac OS X.يمتلك هذا البرنامج حاسب معدل البت الموحد لذلك تستطيع أن ترى كمية الوقت الذي سيأخذه .لأن هذا البرنامج يستطيع القيام بوظائف مختلفة آلياً, يستغرق وقت أقل في المعالجة الكلية. يمكن إضافة ملفات بالضغط والسحب. سطح سطر الأمر موجود في هذا البرنامج أيضاً. إضافة إلى أنه يزود دعم فصل لبرامج MKV\mp4\Blu-ray.



هذا التطبيق واحد من أفضل الأدوات لتحويل ملفات الفيديو من MP4 إلى AVI. يمكنك أن تعالج فيديوهات متعددة في المرة الواحدة عن طريق إنشاء باتشات. إنه أداة متكاملة في نفسه لذلك لا يتطلب أي أكواد أو برامج إضافية. هذا المحول يعمل على Windows OS فقط. إنه برنامج صغير الحجم لذلك لا يتطلب مساحة كبيرة.

جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy