المقالات

افضل تطبيقات الاسبوع لهواتف الاندرويد (6) 12-10-2017

موعد اخر في بداية الاسبوع الجديد مع افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة والتي ربما لم تعرفها من قبل لتجربتها علي هاتفك هذا الاسبوع والقائمة تضم 5 تطبيقات مختارة لكم يمكنك اختيار مايعجبك منها او النظر الي تطبيقات الاسابيع السابقة علي الموقع وستجد مايفيدك بكل تأكيد ان شاء الله




مواضيع اخري قد تهمك :- 


1- تطبيق 8Bit Photo Lab


هذا التطبيق هو اول التطبيقات معنا في قائمة التطبيقات الجديدة لهذا الاسبوع وتطبيق 8Bit Photo Lab من تطبيقات الصور الرائعة والذي يمكنك من خلاله تحويل اي صورة علي هاتفك الاندرويد او من خالال التقاطها مباشرة من كاميرا هاتفك الي صورة بفن ال 8 بت بيكسل كما يظهر في الصور المعروضة ( تحميل التطبيق )

2- تطبيق Digilux


تطبيق اخر في هذه القائمة الرائعة من تطبيقات الاندرويد فهذا التطبيق وهو تطبيق بسيط جدا حيث يمنحك الحرية والقدرة علي تقليل اضاءة الشاشة او حتي زيادتها من خلال السحب باصبعك فقط علي الشاشة حيث يتيح لك زر اضاءة موجود علي الشاشة بدلا من البحث عن زر الاضاءة المدمج علي نظام الاندرويد من الاصل ( تحميل التطبيق )

3- تطبيق Recipes to cook today


تطبيق جديد من تطبيقات الطبخ وهو في الحقيقة يعتبر اقرب للكتاب من التطبيق نظرا للمعلومات الغزيرة والرائعة به حيث يسمح لك التطبيق كذلك بالبحث خلاله عن الاكلات من خلال تصنيفات معينة او من خلال المحتويات التي تملكها في ثلاجتك الان وكذلك يمكنك اتباع الخطوات لطبخات جديدها يعلمها لك التطبيق . استمتعوا به ( تحميل التطبيق )

4- تطبيق Notification history Log


في بعض الاحيان , تقوم بحذف تنبيه من تطبيق بدون قصد او قبل ان تعرف ما به ؟ ماذا كان هذا التنبيه ومن اي تطبيق كان ؟ ولا طريقة لكي تعلم . حسنا هذا التطبيق عبارة عن الة زمن للتنبيهات حيث يقوم بحفظ سجل للاشعارات التي تصل الي هاتفك بحيث لا تفقد اي منها وتعود اليها بسهولة في المستقبل ( تحميل التطبيق )

5- تطبيق Spyglass


هذا التطبيق عبارة عن بوصلة تعمل بدون انترنت اوفلاين وكذلك تعمل كنظام ملاحة GPS وليس هذا فقط بل تعمل كذلك كمقياس للسرعة وغيرها وغيرها من الخصائص الاخري التي تحتاجها في الطرق والاماكن البعيدة وعند السفر والملاحة . تطبيق مفيد جدا علي الاندرويد ويمكنك تحميله مجانا من علي جوجل بلاي ( تحميل التطبيق )

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-