404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الأحد، 6 أغسطس 2017

كيفية تغيير اسماء التطبيقات او الايقونات في الشاشة الرئيسية للاندرويد

الي كل من يملك هاتف اندرويد , يجب عليك ان تعلم انه من الممكن تغير أسماء الأيقونات والتطبيقات التي توجد في الشاشة الرئيسية لهاتفك الأندوريد وذلك عن طريق خدعة بسيطة سوف نشرحها لكم بكل بساطة ويسر في هذه المقالة وبذلك يمكنك أن تغير أسماء هذه الأيقونات إلي الاسم الذي تريده بدون روت 

كيفية-تغيير-اسماء-التطبيقات-او-الايقونات-في-الشاشة-الرئيسية-للاندرويد

المقال من كتابة : المهندس / طه شون 

وكما هو معروف أنه عند تحميل أي تطبيق من أي متجر خاص للتطبيقات كمتجر جوجل بلاي وغيره من المتاجر يتم تنزيل التطبيق علي هاتفك بالاسم الخاص به وبرمز خاص به علي الشاشة الرئيسية لهاتفك الأندرويد ويكون الاسم هو نفس الاسم الذي يوجد به في المتجر الذي قمت بالتحميل من عليه ونظام الأندوريد لا يعطي لنا الحق في تغيير الاسم أو الرمز الذي نزل به التطبيق من علي المتجر علي الهاتف ومع ذلك ليس من المستحيل تغير اسم الايقونة علي الشاشة الرئيسية لهاتفك ويتم ذلك عن طريق تطبيق أكثر من رائع بواسطته تستطيع تغير اسم الايقونات علي الشاشة الرئيسية وتقوم بتعديل الأسماء إلي الاسم الذي تريده..

وبواسطة هذا التطبيق الأكثر مع رائع الذي سوف يسمح لك بتغير اسم الأيقونات علي الشاشة الرئيسية لهاتفك الأندرويد مع عدة خطوات بسيطة سوف نقوم بشرحها لك سوف تقوم بتغير اسم الأيقونات إلي الاسم الذي تتمناه وتريده بكل بساطة ويسر وبدون أي تعقيد.

الخطوات التي يمكنك من خلالها تغير اسم الأيقونات التي توجد في الشاشة الرئيسية لهاتفك الأندرويد


 الخطوة الاولي : يجب قبل كل شئ أن تقوم بتحميل التطبيق الأكثر من رائع وهو QucikShortCutMaker وتقوم بتثبيته علي هاتفك الأندوريد وكانت هذه هي أول الخطوات.


الخطوة الثانية : بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق قم بفتح التطبيق وبعد أن تقوم بفتحه سوف يظهر لك قائمة تطبيقات الأندوريد الموجودة حاليا و مثبتة علي هاتفك الأندوريد.


الخطوة الثالثة : الآن يمكنك ان تضغط علي التطبيق الذي تريد أن تقوم بتغير اسمه.


الخطوة الرابعة: بعد أن تضغط علي التطبيق الذي تريد تغير اسمه سوف يظهر لك قائمة بكل المعلومات الخاصة بهذا التطبيق الذي يتواجد علي الشاشة الرئيسية لهاتفك وسوف تجد خاصية تغير التسمية متاحة لك.


الخطوة الخامسة : بعد أن تقوم بالخطوة الرابعة وتقوم بالضغط علي خاصية تغير التسمية سوف يظهر لك صندوق رسائل صغير تكتب فيه الاسم الذي تريده للتطبيق الذي يتواجد علي الشاشة الرئيسة لهاتفك الاندوريد ثم تضغط علي زر موافق.

الخطوة السادسة : بعد ان تقوم بالخطوة الخامسة ويختفي صندوق الرسائل بعد الضغط علي زر موافق تستطيع أن تري خيار إنشاء تقوم بالضغط عليه حيث يمكنك إنشاء اختصار للتطبيق الذي قمت بتسميته بالاسم الذي تريده وبعد ذلك تحتاج فقط إلي تعين الترتيب لعرض هذا التطبيق من بين التطبيقات التي تتواجد علي هاتفك الأندوريد.

بعد تنفيذ الخطوة السادسة وتخرج من التطبيق إلي الشاشة الرئيسة لهاتفك سوف تجد تغيير في اسم التطبيق الذي قم تغير اسمه بعد اتباعك الخطوات السابقة.

وبذلك تم ما تريده بتغيير اسم الايقونات التي تتواجد علي الشاشة الرئيسية لهاتفك الأندوريد إلي الاسم الذي تريده وتتمناه بكل سهولة ويسر.

مواضيع اخري يمكنها ان تفيدك :- 

جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy