404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الأربعاء، 3 مايو 2017

3 خطوات سريعة وبسيطة لتسريع هاتفك الاندرويد

اذا كنت تعاني من بطئ شديد من هاتفك الاندرويد , فالطبع يوجد العديد من الطرق التي ستساعدك على التخلص من هذا البطء والتوقف الكثير , وسوف نعرض عليك في هذة التدوينة عدة خطوات بسيطة لكي تقوم بعملية تسريع هاتفك الاندرويد بسهولة .

تسريع-هاتف-الاندرويد

كيف تقوم بتسريع الاندرويد في عدة خطوات


1- مسح التطبيقات و الملفات التي لا تستخدمها : بالطبع يوجد لديك العديد من الصور و التطبيقات التي لا تلقي لها بالا , لكن هل تعلم ان هذه الملفات تقوم بسحب سرعة كبيرة من الرام , و مساحة الذاكرة الداخلية , مما يؤدي الي التقليل من سرعة الهاتف ,لذلك قم بسمح هذه التطبيقات والمفات التي لا تستخدمها فورا 

2- مسح الملفات الضارة : يوجد العديد من الملفات الضارة التي يتم تثبيتها تلقائيا على هاتفك و انت لا تعلم و هذا يحدث عن تصفح بعض المواقع و التطبيقات ,ولكن كيف تقوم بمسح هذة الملفات ؟ 

- قم بتحميل تطبيق ccleaner : فهو من افضل التطبيقات التي تقوم بتحليل هاتفك و اكتشاف الملفات الضارة , و مسحها بكل سهولة 

مميزات التطبيق 

- تفريغ مساحة الذاكرة الداخلية 
- الغاء تثبيت التطبيقات الغير مرغوب فيها بكل سهولة 
- لا يحتوي على اي اعلانات نهائيا 
- تنظيم البطارية و التقليل من درجة الحرارة 
- نقليل الضغط على رامات الهاتف 

- بعد فتح التطبيق قم بالضغط على تحليل و سيبدأ البرنامج بالبحث عن الملفات الضارة , بعد الانتهاء من البحث قم بالضغط على تنظيف كما هو موضع بالصورة في الاسفل . و سيتم حذف الملفات التي تم اكتشافها . 



3- زيادة مساحة الرامات : من الطرق التي ستساعدك في تسريع الهاتف بشكل كبير , تطبيق ROEHSOFT RAM Expander SWAP فهو يسمح لك بتزويد حجم الرام الي 4 جيجا بواسطة الذاكرة الداخلية للهاتف او عن طريق الذاكرة الخارجية sd .بعد تحميل التطبيق قم بفتحه و اضغط على ( تنشيط الذاكرة المبادلة ) و سيتم توفير مساحة للرامات بشكل تلقائي . 


جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy