404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الأربعاء، 10 مايو 2017

كيف تربح المال من إنشاء تطبيقات الاندرويد بدون خلفية برمجية

أهلا ومرحباً بكم متابعي مدونة كمبيوتر شوت الكرام مع تدوينة جديدة بل كنز جديد, في هذه التدوينة سأعرض عليكم بحث كامل عن طرق الربح من تصميم التطبيقات وبيعها وذلك بدون خبرة برمجية وبدون كتابة كود برمجي واحد من خلال أفضل 10 مواقع من خلالها ستستطيع تصميم تطبيقات اندرويد بدون خلفية برمجية. 

كيف-تربح-المال-من-إنشاء-تطبيقات-الاندرويد-بدون-خلفية-برمجية

كيفية الربح من تصميم التطبيقات وبيعها


هل تريد الربح من الانترنت بأبسط الطرق, هل تريد ان تصبح مبرمج بدون كود؟؟؟! نعم بدون كود من خلال هذا الشرح, في ايامنا هذه كثرت طرق الربح من الانترنت منها الربح من رفع الملفات والربح من الريفرال والربح من بيع المنتجات الخ. ولكن هل سمعت عن الربح من بيع التطبيقات بدون كتابة كود برمجي واحد ؟! نعم ستتمكن بعد متابعة هذا الموضوع من الربح من إنشاء التطبيقات وبيعها علي منصات العمل الحر مثل خمسات او فيفر علي الوسط الاجنبي او Upwork او اي موقع اخر مختص بهذا المجال وهو العمل الحر او ال Freelancing.

كلنا نعرف كم هو مشهور الاندرويد وتطبيقات الاندرويد وكم هم كثر مستخدمي نظام الاندرويد سواءً علي هواتف سامسونج او هواوي او اي نوع من انواع الموبايلات الحديثة التي تقبل نظام الاندرويد, في هذا الدرس او الشرح ساعرض عليكم أفضل 10 مواقع ستستطيع من خلالها إنشاء تطبيقات أندرويد بدون كتابة كود برمجي واحد او الحاجة الي تعلم لغة برمجة ما , اؤكد لكم ان هذه المواقع احترافية 100 بالمائة وليست صعبة ابداً ستستطيع منها إنشاء التطبيقات الربح منها من بيعها او حتي وضع اعلانات بها ورفعها علي جوجل بلاي ستور.

أفضل 10 مواقع لتصميم تطبيقات الاندرويد بدون كتابة كود برمجي واحد. 




Apps Geyser هو موقع مجاني بالكامل يعطيك الصلاحية لتصميم تطبيقات اندرويد, من خلال هذا الموقع المميز ستتمكن من إضافة خاصيات عديدة للتطبيقات الخاصة بك مثل خاصية الدردشة وخاصية المشاركة الاجتماعية وخاصية تعدد علامات التبويب الخ. المدعوم بالكامل من HTML5. هذا الموقع يساعدك على بناء الأعمال التجارية والربح من الهواتف المحمولة التي تحتوي علي نظام الاندرويد انصحكم به.



Appypie هو موقع سحابي مبني لصنع التطبيقات, التي تتيح للمستخدمين أنشاء تطبيقات اندرويد بدون اي مهارة برمجية مسبقة, وتطبيقات للايفون والهواتف النقالة عامتاً ونشرها علي جوجل بلاي وايتونس, ليست هناك حاجة لتثبيت أو تحميل أي شيء، يمكنك فقط سحب وإسقاط صفحات التطبيق لإنشاء التطبيق المحمول الخاص بك على الانترنت.



Buzztouch هي منصة مفتوحة المصدر " محرك للتطبيقات " يدير العشرات من تطبيقات الاندرويد والايفوان والاي باد, منصة ممتازة جداً لانشاء التطبيقات بسهولة تامة وبدون خلفية برمجية مسبقة مثله كمثل المواقع الاخري.

4- Appyet


Appyet باستخدام هذه المنصة يمكنك انشاء تطبيقات اندرويد احترافةي في وقت قصير جداً, بدون اي خلفية برمجية مسبقة, كل ما تحتاجه هو رابط الار اس اس او رابط موقعك فقط لا عير, لك الحرية في بيع التطبيقات المنشئة من هذه المواقع ورفعها علي جوجل بلاي ايضا.

5- Appclay


موقع اخر من المواقع المميز لانشاء تطبيقات الاندرويد والايفون والايباد وحتي الويندوز فون.

6- Andromo


Andromo جعلها ممكنة لاي شخص من خلال هذا الموقع المميز المشهور بين المواقع الاخري في مجاله ستتمكن من انشاء التطبيقات بسهولة تامة بدون اي خلفية برمجية, اندرومو ينشي اكواد جافا ولاكن بشكل اتوماتيكي اي سيتميز تطبيقك بالقوة والسرعة.



أبدأ في إنشاء تطبيق خاص بموقعك او شركتك سهلة في الاستخدام , ممتعة ومسلية, فقط ما عليك هو تصميم التطبيق والموقع سيتولي رفعه علي متجر جوجل بلاي او متجر ابل.



يمكنك إنشاء تطبيقات بشكل احترافي وممتاز وجذاب من خلال هذا الموقع المتميز, لا يتطلب منك الموقع اي خلفية مسبقة للبرمجة, فطق ما عليك هو تصميم اتطبيق بطريقة بسيطة اضافة المحتوي.





هذه المواقع ومثيلاتها من المواقع الاخري التي لم اعرضها في هذا المقال مخصصة بشكل كبير لصناعة بل انشاء التطبيقات بدون استخدام ولا كود برمجي, هذه المواقع تتيح لك انشاء العديد من الاشكال للتطبيقات مثل تطبيقك لموقعك او لصفحة او لقناة علي اليوتيوب او كود او قناة تلفزيونية وكتب او صوتيات او خلفيات او حتي العاب الخ. كل هذا بخطوة بسيطة وهي التسجيل في هذه المواقع والبدء في العمل, بعد انهاء التصميم فقط ما عليك فعله هو الضغط علي نشر واخذ التطبيق والتسويق له او اعطاءه للعميل او رفعه علي متجر جوجل او ابل او اي متجر للتطبيقات وهنيئاً لك.

مواضيع اخري قد تهمك :- 

افضل 10 مواقع لـ تعلم البرمجة مجانا و بسهولة
افضل 5 تطبيقات للحصول على صلاحية روت Root لهاتفك الاندرويد
افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع (1)
افضل 6 تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع (2) 6-5-2017
جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy