404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الثلاثاء، 11 أبريل 2017

7 خدع ونصائح لمستخدمي سامسونج جالكسي إس 3 Galaxy s3

هل تود تحقيق أفضل استفادة من جهازك اللوحي الجديد من سامسونج؟ إذاً عليك الاطلاع على هذه الخدع والنصائح التي نستعرضها هنا 

يعتبر آخر ما أصدرته شركة سامسونج من الأجهزة اللوحية (جالكسي إس 3 Galaxy S3 ) منافس مباشر لمثيلتها من أجهزة آيباد برو التي تنتجها شركة آبل، في بداية استخدامك لجهازك الجديد عليك تذكر بعض النصائح والخدع وألا تنسى ضبط هذه الأوضاع الخمسة لتحقيق أقصى إستفادة من جهازك الجديد

7-خدع-ونصائح-لمستخدمي-سامسونج-جالكسي-إس-3-Galaxy-s3

تفعيل خاصية تدوين الملاحظات على شاشة القفل 


فمع تاب إس 3 Tap s 3 لست مضطراً لفتح القفل لتدوين ملاحظة بالقلم الالكتروني ولكن بإمكانك تدوين الملاحظات والمخططات حتى والشاشة مُقفلة باستخدام خاصية تدوين الملاحظات على شاشة القفل عن طريق إتباع الخطوات التالية: 

الدخول إلى قائمة الاعدادات ثم اختيارات متقدمة ثم اختيار القلم الالكتروني ومنه تفعيل خاصية تدوين الملاحظات على شاشة القفل عن طريق تحريك المفتاح إلى وضع التشغيل. 

والآن إذا كنت تريد تدوين شيئاً ما وكان التاب مغلقا، كل ما عليك فعله هو الإمساك بالقلم الالكتروني والبدء بالكتابة على شاشة تاب إس 3. 

إظهار اختصارات لوحة المفاتيح


إذا كنت واحداً من هؤلاء اللذين اشتروا لوحة مفاتيح سامسونج، فستسعد لمعرفة وجود خياراً مخفياً لاختصارات لوحة المفاتيح في قائمة الاعدادات ولتفعيله إذهب إلى الاعدادات ومنها إلى الاعدادات العامة ثم إلى اللغة والادخال ثم لوحة المفاتيح الفعلية ومن ثم اختصارات لوحة المفاتيح. 

مفتاح " Super" المشار اليه في هذه القائمة هو زر البحث، وتجده على يمين زر CTRL. 

لعرض الاختصارات المميزة لأي تطبيق قم بفتح هذا التطبيق والضغط على زر "Super" مطولاً مع زر "/". 

التنقل السريع بين التطبيقات


إن نظام أندرويد 7.0 نوجا والموجود على اللوحي تاب إس 3 يُمكّن مستخدميه من التنقل بسرعة وسهولة بين تطبيقين من خلال الضغط مرتين على مفتاح التطبيقات المشغلة مؤخراً. 

أو استخدام تطبيقين في نفس الوقت 

بالضغط مطولاً على زر التطبيقات المُشغلة مؤخراً، يتم تفعيل تقسم الشاشة إلى نصفين مما يمكنك من استخدام تطبيقين في نفس الوقت. وللتحكم في حجم التطبيقات قم بسحب الشريط الأزرق إلى كلا الجانبين. 

استخدام خدمة التخزين السحابية "Samsung cloud"

تُبقي خدمة التخزين السحابية بياناتك مدعمة ومتزامنة بين أجهزة جلاكسي. فبعد تشغيل الجهاز قم بفتح الاعدادات ومنها إلى خدمة التخزين السحابية والحسابات ثم إلى خدمة التخزين السحابية وتأكد أن الخدمة مفعلة، وبإمكانك أيضا تعديلها إلى الاعدادات المفضلة لديك في الدعم والمزامنة. 

قم بصنع الصور المتحركة


كان من أهم المميزات غير المفاجئة لسامسونج نوت 7، القدرة على استخدام القلم الالكتروني لصنع صور متحركة من خلال خطوات عدة.

وجدت تلك الخاصية طريقها إلى تاب إس 3 واحتفظت بسهولتها أيضا، فكل ما عليك فعله هو فتح قائمة Air Command عن طريق تحريك القلم الإلكتروني فوق الشاشة وإختر Smart Select ثم GIF Animation. 

الآن قم بتغيير حجم النافذة، وتحديد الجودة المطلوبة والضغط على زر تسجيل، في خلال 15 ثانية أو أقل تكون الصورة جاهزة. 

تعديل قائمة اعدادات Air Command 


وبالحديث عن خاصية Air Command ، فهي تمكنك من إزالة التطبيقات أو إضافة غيرها وأيضا إعادة ترتيب اعدادات الأيقونات. 

وأسهل الطرق لتحقيق ذلك هي من خلال فتح قائمة Air Command (بتمرير القلم الالكتروني فوق الشاشة والضغط عليه) ثم الضغط على أيقونة الاعدادات الموجودة أسفل يسار الشاشة. 

ما رأيكم بهذه الخدع، وهل كنتم تعلمونها من قبل؟ شاركونا خبراتكم عبر قسم التعليقات بالأسفل.
جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy