المقالات

تحميل صور اي حساب علي انستقرام بضغطة زر واحدة

بعد ان قامت شركة الفيس بوك بشراء انستقرام instgram احدثت علي هذه المنصة العديد من التحسينات والتطورات مما دفعت عديد من المستخدمين بالاستمرار وقت اطول علي الانستقرام instgram ويعتبر من ضمن اشهر المنصات الاجتماعية اذا لم يكن يعتبر الاشهر في مشاركة صور مستخدميه وكذلك مقاطع الفيديو.

ولعل في احد الاوقات تعجبك الصور الموجود علي حساب احد المستحدمين او البراندات علي شبكة انستقرام ولعل هناك العديد من المواقع والبرامج التي تساعدك علي تحميل الصور من انستجرام او يمكنك الاعتماد علي أخذ سكرين شوت لشاشة هاتفك لحفظ كل صورة منفردة ولكن مابالك في اسهل الطرق لحفظ جميع صور اي حساب انستجرام Instgram تريده وكل ذلك عن طريق ضغطة زر واحدة فتابعوا معنا ...

كيفية-تحميل-صور-اي-حساب-علي-انستقرام-بضغطة-زر-واحدة


شاهد هذا الفيديو لشرح كيفية تحميل جميع صور اي حساب علي انستقرام بضغطة زر واحدة ببساطة 


تعتمد هذه الحيلة علي حفظ صفحة الويب لحساب انستجرام بالكامل عن طريق خاصية Save As في اي متصفح ويب تستخدمه ثم حفظ الصور علي جهازك الشخصي . اذا لم تجد الشرح واضح في الفيديو فرجاء لاتردد باخبارنا في التعليقات وسنحاول جاهدين بإذن الله ان نقوم بشرح الموضوع لك من جديد بالتفصيل وبالصور .

انستقرام

لاتنسوا متابعتنا علي حسابنا الرسمي في انستقرام عن طريق كتابة اليوزر نيم computershot1 او من خلال الذهاب خلال هذا الرابط ( كمبيوتر شوت )

يمكنك الاستفادة ايضا من هذه المواضيع :- 

تطبيقات اندرويد عليك تجربتها هذا الاسبوع (16) 9-11-2018
5 برامج مميزة للكمبيوتر إن لم تقم بتجربتها فيجب أن تفعل الآن [8][2018/11/7]
تطبيقات ايفون عليك تجربتها هذا الاسبوع (5) 10-11-2018
كيفية معرفة اقصي رامات يدعمها حاسوبك
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-