404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الاثنين، 18 ديسمبر 2017

أفضل تطبيقات التقويم Calendar للأندرويد

تطبيقات التقويم موجودة منذ وقت طويل بشكل أو بآخر. إنها شيئ ضروري لتذكر مواعيدك وتنظمها وتتذكر الأيام المهمة.في هذه الأيام، تطبيق التقويم أحد الأدوات الأساسية في هواتفنا. بالإضافة إلى تنظيم حياتنا وجدولة مواعيدنا، تطبيقات التقويم توفر الوقت وتجعلك متأكد من إستغلال غالبية اليوم . جميع الهواتف الذكية تحتوي على تطبيقات تقويم داخلية، لكن يوجد تطبيقات تقويم قليلة أكثر فعالية من تطبيقك الأساسي. فيما يلي أفضل 5 تطبيقات للتقويم مجانية للاندرويد


تطبيق Google Calendar



احفظ معلوماتك المهمة باستخدام تطبيق جدولة وتنظيم الوقت هذا. انشأ وعدل المواعيد بسهولة، بالإضافة إلى أنك يمكن أن تستخدم التذكير في حدث معين. يحول هذه الأحداث ذاتياً إلى قائمة مهمات يجب أن تفعلها. ميزة التزامن أيضاً تجعل عملية الوصول لجدولك من أجهزة متعددة أسهل. يمكنك أيضاً تحديد هدف، والتطبيق سيساعدك في تحقيقة بإيجاد أفضل وقت متاح في جدولك. ( تحميل البرنامج )

تطبيق simple Calendar



أحد تطبيقات التقويم المميزة والأكثر شيوعاً. يسمح لك هذا التطبيق بإنشاء أحداث متكررة وإنشاء رسائل التذكير لهم أيضاً. هذا التطبيق مجاني ومفتوح المصدر، ولا يتطلب أذونات زائدة، وقابل للتعديل. أداة صغيرة الحجم لا تحتاج مساحة كبيرة وتعمل بسلاسة. إذا كنت تبحث عن أداة غير معقدة, هذا التطبيق اختيار ممتاز. ( تحميل البرنامج )

تطبيق Business Calendar



تطبيق تقويم بخيارات تعديل متعددة وواجهة بديهية. يحتوي على غالبية الخصائص التي ممكن أن تحتاجها مثل مخطط الحدث، جدول الأجازة، وضع الصوت، وأكثر. هذا التطبيق يحفظ أيضاً سجل مهامك وواجباتك. ستجد هذا التطبيق دائماً محدداً وقت فراغك بمجرد النظر إلى جدول مواعيدك، لذلك يمكنك من إضافة نشاط والتعرف عليه عندما تمتلك فعلاً الوقت له. ( تحميل البرنامج )

تطبيق Calendar Widget Month + Agenda



أحد أفضل تطبيقات أداة التقويم المتاحة بدون شك، ويتميز بالوضوح, وسلاسة التصميم. يمدك بنظرة سريعة على جدول أعمالك اليومي والشهري. يمكنك أن تزامن هذا التطبيق مع Google Calendar، ويدعم أيضاً التقويم القمري.لأنه ليس تطبيق تقويم, هذه الأداة يجب أن تضاف لشاشة البدأ لهاتفك. المرة التي تضغط فيها على التاريخ ستفتح تقويمك المعتاد. ( تحميل البرنامج )

تطبيق Microsoft Outlook



سيساعدك هذا التطبيق لتنظيم وإدارة يومك المشغول بسهولة كبيرة. إنه يقدم لك نظرة محددة وواضحة لمهامك, لذلك لن تفوت أي حدث. تستطيع أن تدير تقويمك عن طريق تحديد الأيام وإنشاء رسائل التذكير وفقاً لليوم. بهذه الطريقة, تستطيع تحدد اولويات مهماتك ومواعيد مقابلاتك بطريقة فعالة. ( تحميل البرنامج )

جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy