404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الجمعة، 22 ديسمبر 2017

أفضل 5 تطبيقات لشراء وبيع الأشياء المستعملة

إذا أردت أن تبيع دراجة طفلك المستعملة التى لم يعد يستخدمها أو ثوبك الذي بالكاد ترتديه, الانترنت ملئ بالخيارات لمساعدتك. بيع الأشياء التي لا تحتاجها أو لم تعد تستخدمها وتجعل بيتك فوضوي طريقة فعالة لجني الأموال. إعتقاد شائع أن قمامة شخص ما هي كنز شخص آخر. هنالك العديد من التطبيقات المتاحة لمساعدتك في بيع أي شيئ تقريباً من الأجهزة والآلات الصغيرة مروراً بالأثاث, الملابس, والكتب. اخترنا لك 5 تطبيقات من افضل تطبيقات بيع وشراء الاشياء المستعملة ..

أفضل-5-تطبيقات-لشراء-بيع-الأشياء-المستعملة

تطبيقات اخري ربما تهمك :-

تطبيقات اندرويد لتغير الـ DNS في هاتفك بسهولة وتسريع الانترنت
5 تطبيقات يجب عليك حذفها الآن من هاتفك الاندرويد
افضل 5 تطبيقات للحصول على صلاحية روت ROOT لهاتفك الاندرويد
مجموعة رائعة من التطبيقات التي تهم كل طالب
افضل 10 تطبيقات للاندرويد لتعلم لغات البرمجة

او يمكنك مشاهدة قسم التطبيقات الخاص بالموقع لتصفح المئات من التطبيقات

الموضوع من كتابة : طه عباس 


تطبيق OfferUp



تم انشاء التطبيق عام 2011. وهو أحد التطبيقات الأكثر كفاءة لتوفير المال والوقت للأشياء المراد شرائها أو بيعها. هذا التطبيق يجعل مسألة بيع وشراء الأشياء المستعملة على شبكة الإنترنت سهلة جداً. كل ما عليك فعله هو إضافة الشئ على قاعدة البيانات وإضافته إلى عربة البيع. ستبدأ في تلقي الإجابات من المستخدمين المهتمين بالشيئ خاصتك. تستطيع أن تتواصل معهم وتقرر لمن تريد أن تبيع الشيئ خاصتك. بإمكانك أيضاً أن تفحص سمعة الشخص الذى أنت على وشك الإتفاق معه. ( تحميل التطبيق )

تطبيق Mercari: Buy & Sell Things You Love


التطبيق يعرض لك سوق مفتوح لبيع أو شراء الأشياء المستعملة بين مجموعة واسعة. تستطيع أن تبيع أي شيئ إذا كان منتج تجميل أو جهاز منزلي. تستطيع أن تعرض الشيئ الخاص بك مرفقاً ببعض الصور من زوايا مختلفة. في الوقت الذي تصنف الشيئ خاصتك (للبيع), المشترين المحتملين سيبدؤون بالتواصل معك. بإمكانك مناقشة السعر معهم وإتمام الاتفاق. ( تحميل التطبيق )

تطبيق CL Mobile for CraigsList 


تطبيق فعال يسمح لك بالبحث عن الأشياء التى تريد بأرخص سعر من ملايين الإعلانات المصنفة. يعرض خيارات بحث حسن المعاملة, وتستطيع أن تحفظ إعلانك المفضل أيضاً. تستطيع أيضاً إضافة الشيئ المراد بيعة عن طريق تطبيق الموبايل بخطوات قليلة بسيطة. بإمكانك ايضاً تغيير التصنيف والموقع لتحصل على نتائج بحث أكثر دقة. ( تحميل التطبيق )

تطبيق Varage Sale


تطبيق عملي يسمح لك شراء وبيع الأشياء فى منطقتك المحلية. تستطيع بيع أشيائك غير المرغوب فيها وجمع بعض المال منها. بإمكانك فحص التقييم للشخص المتفق معه. يوجد خيار بضم مجتمعات محددة، لذلك تستطيع البحث عن البائعين والمشترين بدقة أكبر. ( تحميل التطبيق )

تطبيق Letgo


مصنف كتطبيق للموبايل. يستخدم هذا التطبيق تمييز الصورة عند عرض الشيئ. تطبيق سهل الإستخدام يمتلك واجهة استخدام بسيطة. الدردشة هي الطريقة الأساسية للتواصل مع الأشخاص الآخرين في هذا التطبيق. تستطيع أن تتواصل بسرية مع المشترين المهتمين بالشيئ خاصتك أو البائع الذى تريد شراء شيئ منه. ( تحميل التطبيق )
جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy