404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الجمعة، 27 أكتوبر 2017

افضل العاب الاندرويد الممتعة والقاتلة للوقت


الهاتف الذكي أصبح الأقرب لكل شخص في العالم بغض النظر عن المرحلة العمرية الذي يمر بها او النوع، أصبح هو المرافق والصاحب والدليل في عالم الكتروني مليء بالمتع والمعرفة والثقافة والتواصل، فهو وسيلة الاتصال والتعليم والتسلية والترفيه الاقرب والأسهل في عالمنا اليوم، ولأنه المرافق الدائم لكل شخص أصبح استخدامه في قتل الوقت الممل بشكل عام شيء اساسي، فمن منا لا يحمل هاتفه لعبة او اثنين؟! ، لذلك اليكم اليوم هذا المقال الذي يقدم إليكم مجموعة من افضل العاب الاندرويد القاتلة للوقت فتابعونا وابقوا معنا.


افضل-العاب-الاندرويد-القاتلة-للوقت

لعبة Dragon, Fly


لعبة ممتعة للغاية مميزة برسوماتها الكارتونية الجميلة وبساطتها المميزة، هي عبارة عن تنين صغير بأولى ايامه، ورغم صغره وعدم امتلاكه جناحان قادران على حمل وزنه ورفعه الى الهواء إلا انه ينطلق الى اولى مغامرته من بين التلال المتفاوتة في الطول ليحاول جمع المجوهرات والكنوز والوصول الى حجم أكبر، اللعبة بسيطة وممتعة للغاية وتحتوي على العديد من المستويات المختلفة، ننصحكم بها لقضاء وقت ممتع ولطيف بدون اي ضغوطات.



لعبة حركية رائعة مسلية وممتعة، تبدأ باللعب الشخصية الرئيسية للعبة بإمكانيات ضعيفة، وطوال الطريق تقوم بجمع العملات لتطور اسلحتك ودروعك لتستعد للقتال والانتصار للمزيد من الدرجات والارتفاع إلى مستوى اعلى باللعبة، اللعبة حققت انتشار كبير في عالم الاندرويد لتنتشر منه الى عالم الكمبيوتر والاون لاين جيمز.

لعبة EDGE Demo


لعبة ممتعة للغاية ومحفزة لتشغيل العقل وبقوة، اللعبة عبارة عن بلوك يمكنك التحكم فيه بتحريكه عن طريق الدحرجة على طريق بدون حواف وملئ بالفتحات، تزداد صعوبات المستويات كلما تقدمت واستطعت اكمال المسيرة دون الوقوع من على الطريق، لعبة ممتعة للغاية ومحاولاته لا نهائية، فعند التعرض للوقوع خارج الطريق تعود لأخر نقطة تسجيل لتبدأ المحاولة من جديد.

لعبة Grabatron


الطبيعي في الافلام السينمائية ومعظم العاب الفيديو جيمز هو وجود هجوم من الفضائيين بينما يحاول ابطال الفيلم او اللعبة الدفاع عن كوكب الارض وإفشال هجوم الفضائيين، لكن مع لعبة Grabatron هنا انت من يهاجم الارض ويحاول تدميرها وجمع اصدقائك الفضائيين لشن هجوم أكبر، اللعبة جديدة وممتعة ومستوياتها متعددة للغاية فيمكنك قضاء الكثير من الساعات مع تلك اللعبة الرائعة.
جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy