المقالات

التطبيقات التي يجب ان تتواجد في هاتفك لهذا الاسبوع (3) 28-5-2017

التطبيقات التي يجب ان تتواجد في هاتفك لهذا الاسبوع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,  اهلا ومرحباً بكم اعزائي متابعي مدونة كمبيوتر شوت في درس جديد وكنز جديد في عالم الاندرويد هذه المرة وهذا الكنز بعنوان " التطبيقات التي يجب ان تتواجد في هاتفك لهذا الاسبوع " وهو الاسبوع الثالث الذي نطلق فيه مجموعة من التطبيقات المميزة وانتظروا تطبيقات اخري في الاسابيع المقبلة باذن الله وفي هذا الدرس ان شاء الله ساعرض عليكم أفضل التطبيقات المستخدمة للاندرويد في هذا الاسبوع التي تستخدم بنسب مرتفعة جداً في العالم اكمل وذات التقييمات العالية والفائدة الكبيرة.



بالطبع العديد منا يستخدم هواتف الاندرويد بشكل كبير والتي وصل عدد الهواتف النشطة كما صرحت جوجل في لقائها الاخير بحوالي 1 بليون جهاز نشط يومياً وهذا يعد رقماً هائلاً بالفعل وذلك ايضاً كنزا لـمبرمجي تطبيقات الاندرويد الذين يريدون الشهرة والربح فمن خلال تطبيقات الاندرويد ستجني الارباح الهائلة التي لا حدود لها, لا تنسي بعد قراءة الموضوع ان تخبرنا بالتطبيق التي تستخدمه من بين هذه التطبيقات وان لم تجد اي من التطبيقات التي تستخدمها وتظن انها رائعة ومفيدة فقط اعرضها علينا في التعليقات.

1 - Express VPN



اذا كنت ترغب في الحفاظ علي جهازك الاندرويد الخاص بك في امان تام علي الشبكة العنكبوتية, اذا كنت تبحث عن الحماية خلال تصفحك للمواقع المنتشرة كثيراً هذه الايام علي الانترنت, اذا كنت تمتلك ملفات مهمة وتريد حمايتها من الهاكرز والسرقة من خلال تصفحك لمواقع شبه مشبوهة تتطلب صلاحيات للوصول الي هاتفك. اذا فانا انصحك بهذا التطبيق الاكثر من رائع وهو تطبيق ال Express VPN المختص بتغير ال IP لخاص بهاتفك الاندرويد الي اي بي خاص بدولة اخري اي بمعني اخر كانك تتصفح الانترنت من هذه الدولة فهذا التطبيق واحد من اقوي التطبيقات الاكثر ثقة وامنة في صناعة الشكات الخاصة الافتراضية وهذا لسبب وجيه. انها سريعة جدا وآمنة للغاية، ويضم شبكة SSL آمنة مع تشفير 256 بت هذه الخدمة لديها خوادم في 78 بلدة (بما في ذلك هونغ كونغ وتايوان واليابان وغيرها) في أكثر من 100 موقع في جميع أنحاء العالم، لذلك سيكون هناك دائما مكان قريب منك لتعطيك أفضل تجربة ممكنة.

2 - Blue Mail

  ‪Blue Mail - Email Exchange‬‏- لقطة شاشة

التطبيق الممتع والمفيد جداً لمستخدمي خدمات البريد الالكتروني بشكل كبير, جميع مزودي البريد الالكتروني والمشهورين ايضاً منهم Gmail, Yahoo Mail, Yandex والعديد من الخدمات الاخري المختصة بتزويد البريد الالكتروني, البرنامج يعد الافضل علي مستوي العالم في هذا المجال وذلك يعود علي قوة وسهولة وبساطة التطبيق التطبيق الذي ياتي بدعم اندرويد وير والقدرة علي تامين رسائلك الالكترونية الخاصة, ومجانياً تماما وهذا ما يميزها عن البرامج او الخدمات الاخري, التطبيق الذي في تحديثه الاخير حصل علي 5 نجوم في متجر جوجل لتطبيقات الاندرويد انا شخصياً انصح به كبديل لتطبيقات الجهاز الافتراضية لعرض البريد الالكتروني لا تفوتوا الفرصة وسارعوا في استخدام هذا التطبيق.

3 - LastPass Password Manager

  ‪LastPass Password Manager‬‏- لقطة شاشة


LastPass هو واحد من أفضل التطبيقات الخاصة بهواتف الاندرويد في إدارة كلمات المرور او الباسورد في العالم, التطبيق المعجزة صاحب أكبر سمعة في الامانة في حفظ كلمات المرور الخاصة بك وايضا يعتبر مولد لكلمات المرور الصعب تخمينها وذلك لحمايتك من الاختراق عن طريق تخمين كلمات المرور السهلة, انه برنامج متعدد فيمكنك استخدامه علي الحاسوب والاجهزة النقالة واسعار التابلت وغيرها, اذا كنت ممن لا يتذكرون كلمات المرور الخاصة بهم واردت تطبيقاً يساعدك علي حفظ وتذكر بل يحفظ هو ويتذكر هو بديلا عنك فانا شخصياً انصح بهذا التطبيق الخرافي الاول عالميا من بين مديري كلمات المرور.


4 - Nova Launcher

  ‪Nova Launcher‬‏- لقطة شاشة


اذا سئمت من شكل الهاتف الخاص بك ولم تعد تطيق النظر اليه هل تري انه تقليدي لا يحتوي علي اي شي من الاحترافية او حتي الاراحة للعين هل تريد ترتيب وتنظيم بل وتركيب شكل خاص بك لهاتفك النقال الذي يعمل بالاندرويد فهذا التطبيق او اللانشر Launcher هو كلمة السر.
في هذا اللانشر ستتمكن من تغير شكل وبيئة نظام هاتفك المحمول بالكامل الي اي شكل تريده وذلك لتوافر العديد من الاشكال والثيمات في هذا التطبيق وبشكل مجاني التطبيق صاحب الشهرة العالمية عربياً وعالمياً, التطبيق صاحب الاكبر عدد تحميل من بين مثيلاته من التطبيقات الاخري المختصة بتغيير شكل النظام, صاحب ال 5 نجوم وبجدارة, انا شخصياً انصح بهذا التطبيق لك ولكي لانه تطبيق مميز جداً.

5 - Solid Explorer

  ‪Solid Explorer File Manager‬‏- لقطة شاشة

تطبيق تصفح الملفات يعتبر التطبيق الذي يستخدمه تقريباً كل المستخدمين ولكن انا اقصد التطبيق المدمج من النظام التقليدي الممل الذي يخلو من الاحترافية, لذلك لماذا لا نتصفح الملفات من تطبيق جميل وسريع واحترافي لماذا علينا ان نتقيد بتطبيقات النظام, هذا التطبيق يجمع كل الصفات التي ذكرتها تطبيق سريع وذو شكل مميز احترافي الي حد كبير وسهل الاستخدام للمستخدمين العاديين, هذا التطبيق سيسهل عليك عمليات كثيرة جداً, التطبيق ذا الواجهة الاحترافية والمميزة الذي يساعدك علي تصفح الملفات بشكل سهل ومريح هذا التطبيق الافضل من بين مثيلاته انا انصح باستعماله في هواتفكم النقالة التي تعمل علي نظام الاندرويد.

6 - Socratic

  ‪Socratic - Homework answers‬‏- لقطة شاشة


سركراتك هو تطبيق تعليمي, بشكل موضع هو تطبيق يعلمك الرياضيات بشكل مبسط وسهل الفهم, هذا التطبيق يعمل عند تصوير المسألة الرياضية بكاميرا هاتفك ويقوم البرنامج بدوره بتحليل المسألة وحلها مباشرة امامك, التطبيق الاول في تعليم الرياضيات المادة التي تتميز بتعقيدها وصعوبتها يقوم هذا التطبيق بتسهيلها الي حد كبير وذلك لانه يحلل المسألة بدلاً منك ويعرض لك الحل الخاص بالمسالة وايضا يعرض عليك كيف تحل المسألة بدون اي صعوبات, انا انصح وبشدة بهذا التطبيق للطلاب في المرحلة الثانوية او اي مرحلة اخري التطبيق السوبر رائع لا تفوتوا الفرصة وجربوه.

7 - WeDo

  ‪WeDo (Unreleased)‬‏- لقطة شاشة

التطبيق الخاص بإدارة المهام التي تركز أكثر قليلا على المجموعات. يمكنك إنشاء مجموعات في التطبيق، ودعوة أشخاص إلى تلك المجموعات، ومن ثم إنشاء الأشخاص المهام التي يمكن للجميع رؤيتها. انه لشيء رائع للشركات الصغيرة، والأسر، وما شابه ذلك. يمكنك أيضا استخدامه وحده إذا كنت ترغب في ذلك. ويتميز بتذكير، المهام الفرعية، ويمكنك إنشاء المهام التي تتكرر (مثل إخراج القمامة كل أسبوع). لا يزال في مرحلة تجريبية في سوق بلاي.


واكتفي بهذا القدر من التطبيقات المميزة والمفيدة والتي يجب ان تتوافر في هاتفك الاندرويد في الايام القادمة الي لقاء قادم ان شاء الله في درس جديد ومجموعة من التطبيقات المميزة لهواتف الاندرويد وافضل الالعاب في الساحة في ايامنا هذه الي لقاء قريب تصحبكم السلامة.

راجع هذه المواضيع ايضا :- 

افضل 5 تطبيقات للحصول على صلاحية روت Root لهاتفك الاندرويد
افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع (1)
افضل 6 تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع (2) 6-5-2017
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-