اذا اردت شراء متابعين لحساباتك فعليك قراءة هذا الموضوع اولا . (مقال مدفوع)


شراء متابعين على انستقرام وتويتر 

ربما تكون قد شاهدت أحد الإعلانات التالية: "احصل على 500 متابع حقيقي الآن على الانستقرام مقابل 5 دولارات فقط" أو "لا تضيع فرصة زيادة متابعين انستقرام بسرعة وبدون عناء. " وغيرها من الإعلانات. 

إذا كنت رائد أعمال تواجه صعوبة في اكتساب عملاء جدد عبر الإنترنت ، أو شخصًا يريد أن يصبح مؤثرًا بسرعة ، فقد تبدو هذه الإعلانات مغرية للغاية. لكن لا تستسلم ، فهناك أسباب قوية تجعلك تمتنع عن شراء متابعين مزيفين على الانستقرام أو أي منصة اجتماعية أخرى. 

في الواقع ، يجب ألا تدع الإعلانات المُضللة التي تعرض عليك شراء الإعجابات أو المتابعين على الانستقرام تجذبك لأنها تمنحك فقط وهمًا.


المتابعون الغير حقيقيين لا يتفاعلون في حسابك 


  • لا تفكر للحظة أنك ستحصل على تفاعل حقيقي من متابعينك الذين اشتريتهم لحسابك على الانستقرام لأنهم غالبًا ليسوا أشخاصًا حقيقيين على الإطلاق ، لكنهم مجرد حسابات بوت مزيفة. تخيل أن أفضل تفاعل يمكن أن تتمناه من هذه الحسابات هو الرد التلقائي الممل والمتكرر مثل "منشورك جميل".

  • هذا مهم بشكل خاص لمن يرى نفسه شخصية مشهورة. أي علامة تجارية تختار العمل مع المشاهير ، تريد أولاً أن تتأكد من صحة حساباتهم ومتابعيهم قبل أن يقرروا العمل معهم. 

  • من الواضح أنه إذا كنت تريد أن يراك الآخرون انك شخصية مؤثرة ، فعليك التأثير على سلوك متابعيك. إذا كان متابعيك لا يتواصلون معك ، فأنت لا تؤثر عليهم بأي شكل من الأشكال ، وبالتالي لا يمكن اعتبارك مؤثرًا. أيضًا ، إذا كنت تدير حسابًا لعلامة تجارية ما ، فلن تستفيد كثيرًا من المتابعين الذين لا يتواصلون مطلقًا مع رسائلك. على أقل تقدير ، تريد من متابعيك الاطلاع على منشوراتك على الانستقرام ولكن لن يحدث ذلك لأنهم يكونوا مزيفين.


عواقب شراء متابعين وهميين


في حين أن العديد من المتابعات المٌشتراة تكون مزيفة تمامًا ، إلا أن البعض الآخر مخصص لنشر التعليقات غير المرغوب فيها والرسائل الترويجية على نطاق واسع. اذا اشتريت متابعين وهميين ، فإنك تفتح حسابك لمجموعة من الرسائل غير المرغوب فيها. لا يمكن أن يكون فقط في حساب الانستقرام الخاص بك لكن إذا قدمت عنوان بريدك الإلكتروني عند شراء المتابعين أو أدخلته في ملف تعريف الانستقرام الخاص بك ، فأنت تمنح هؤلاء الأشخاص فرصة أخرى لنشر رسائل البريد الخاصة بهم. 


يمكنك شراء متابعين حقيقين من موقع بلاش 


موقع بلاش

اكتشاف المتابعين الوهميين وحظرهم

يريد انستقرام أن يتمتع مستخدميه بتجربة ممتعة. وبالتالي ، فريق الدعم يسعى جاهداً للعثور على الحسابات المزيفة وحظرها. يقوم الانستقرام بعمليات مسح مستمرة بحثًا عن حسابات مزيفة. يتمتع فريق انستقرام بخبرة واسعة في العثور على حسابات مزيفة ويعرف كل العلامات التي يجب الانتباه إليها. 

قد تعتقد أنك دفعت القليل من المال لمتابعيك ، لكن الأمر سيكون مختلفًا كثيرًا إذا استيقظت واختفى هؤلاء المتابعون بعد فترة وجيزة من شرائهم.

وجود متابعين وهميين يؤثر على حسابات المشاهير

  • إذا كنت تعتقد أن شراء المتابعين أمر ضروري حقًا ، فنحن نشك في أنك شخص مشهور من الأساس. هذه بالتأكيد هي الطريقة التي ستنظر بها العلامات التجارية إليك قبل أن تبدأ العمل معك. 

  • المشاهير الحقيقيون يحصلون بطبيعة الحال على متابعين. من الواضح أن هذا سيستغرق بعض الوقت ، ولكن هناك خطر حقيقي لو فقدت مصداقيتك إذا حاولت استخدام أي متابعين وهميين. 

  • هناك نسب تفاعل واضحة للحسابات الفعلية. إذا كانت مشاركتك أعلى أو أقل من النسب والمعدلات، فسوف يشكك الناس في قيمتك كمشهور. 

  • في الواقع ، يمكن أن يتسبب هذا أيضًا في حدوث مشكلات للعلامات التجارية التي لديها حسابات على الانستقرام . إذا لاحظ الناس أن حسابك يبدو غير عادي بأي شكل من الأشكال ، فإنهم سيشكون في قيمة عملك. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق