404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الأربعاء، 23 أغسطس 2017

أفضل 8 تطبيقات للبريد الإلكتروني للأندرويد لعام 2017

من المعروف أن إدارة رسائل البريد الإلكتروني شيء ضروري ولا بد منه لكل مهووس، وطبعا يوجد الكثير من التطبيقات الجيدة والرائعة والتي تستطيع عن طريقها التحكم بجميع إيميلاتك دفعة واحدة وذلك بشكل رائع ومميز لأغلب المستعملين الذين يستعملون الهاتف لإدارة بريدهم لأنه يوجد به مميزات كثيرة مثل توفير الوقت والجهد ولهذا الغرض تم إنشاء الآلاف من تطبيقات إدارة البريد لأجهزة الأندرويد واليكم بعض هذه التطبيقات التي سوف نتحدث عنها في هذا المقال. 

أفضل-8-تطبيقات-لادارة-البريد-الإلكتروني-للأندرويد-لعام-2017




هذا التطبيق يقوم بوضع جميع حسابات بريدك الإلكتروني في مكان واحد. كما يمكنك بواسطته الاطلاع على جميع المرفقات الخاصة بك وجميع جداول رحلاتك، والصور، وما إلى ذلك وكل هذا في مكان واحد كما يقوم بعرض لك لوحة لكي تتحكم في العناصر المهمة من رسائل البريد الإلكتروني كما يمكنك أن تقوم بتأجيل إرسال أي رسالة تريدها في وقت لاحق.



هذا التطبيق من التطبيقات المتميزة والمتخصصة في البريد الالكتروني وذلك لأنه يتميز بالتزامن التلقائي لخدمات ., Yahoo, Gmail, Hotmail, FastMail, المختلفة مثل البريد , كما انه يعمل مع الكثير من الخدمات المختلفة للبريد الالكتروني الأخرى عن طريق مجموعة من البروتوكولات الموحدة 



هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لعمل ايميل خاص بك حيث يقوم بعمل عدد غير محدود من الحسابات كما تم التركيز في هذا التطبيق على البساطة، اما عند وصول بريد إلكتروني جديد، فإنه يتم تنبيهك عن طريق الإشعارات.



يقوم هذا التطبيق بالعمل بشكل ممتاز ومتميز، وذلك حتى إذا كنت تحصل على مئات الرسائل الإلكترونية في اليوم، فإن شركة جوجل تعمل باستمرار على تحسين التطبيق لأنه مثبت مسبقا وبشكل جاهز على معظم الهواتف الأندر ويد، فهذا التطبيق جيد جدا فلا يستدعي أن تقوم بتحميل أي تطبيق أخر فهذا كافي لفعل ما تريد..



هذا التطبيق ما يميزه عن تطبيق الجميل العادي أنه يحاول تنظيم البريد الخاص بك بالطريقة التي تناسبك، ويقوم بإعلامك فقط برسائل البريد الإلكتروني الذي يعتقد أنك سوف تهتم بها. كما يمكنك أن تقوم بتنظيف علبة الوارد الخاصة بك من الرسائل التى لا تريدها ويقوم بترحيل الرسائل التى يتوقع انك لن تهتم بها في صندوق الرشائل الغير هامة.



من المعروف أنه قد تحسنت شركة ميكروسوفت كثيرا في السنوات الأخيرة. فأن هذا التطبيق يحتوي على تصميم كبير مع إيماءات بسيطة تظهر في رسائل البريد الإلكتروني. فما يميز هذا التطبيق أن "البريد الوارد " به يرتب بشكل تلقائي رسائل البريد الإكتروني المهمة لكي تظهر في الأعلى كما يظهر التطبيق بشكل ملائم مع التقويم الخاص بك، كما يتوفر به خاصية التخزين المؤقت، وخاصية تعدد الحسابات الأخرى.



كان هذا التطبيق معروف سابقا باسم "كلوداجيك." ويتميز هذا التطبيق بأنه يعمل مع الكثير من خدمات البريد الإلكتروني الأكثر شعبية. كما أنه يدمج كثير من الخدمات الشعبية، مثل ووندرليست، تودويست، إيفرنوت، أونينوت، تريلو، وأكثر من ذلك. يتميز بإمتلاكه واجهة مستخدم نظيفة جدا وسهلة الاستخدام.



يستخدم هذا التطبيق صندوق بريد موحد وذلك لوضع جميع حسابات البريد في مكان واحد ويتميز بوجود خاصية سمارت كلوستيرس وهي ميزة تجمع تلقائيا بين رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة ببعضها. ويمكنك تأجيل الرسائل الإلكترونية لاحقا وإقامة تعيين للتذكيرات.
جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy