المقالات

خبر : مشغل الدورات التدريبية iSpring Suite متوفر الآن باللغة العربية

أعلنت شركة iSpring Solutions الرائدة في برامج وخدمات التعلم الإلكتروني عن إضافة مشغل الدورات التدريبية باللغة العربية إلى أداة التأليف الأساسية لديها، iSpring Suite.

iSpring-Suite


يقدم برنامج iSpring Suite حلًا شاملًا يتيح للمستخدمين إنشاء محتوى مرن للتعلم الإلكتروني – ويضم المحتوى دورات تدريبية تفاعلية واختبارات قصيرة وفيديوهات تعليمية وسيناريوهات محاكاة وحوارات بدون الحاجة مهارات تصميم أو خبرة في تكنولوجيا المعلومات.


وبفضل هذا التحديث سيتمكن متحدثو اللغة العربية من الاستمتاع بتجربة تعلم أفضل لأنهم سيرون الأزرار ورسائل مشغل الدورة التدريبية بلغتهم الأم. وسيتمكن مطورو الدورات التدريبية من توفير الجهد والوقت اللازمين لترجمة المشغل للطلاب.


ويقول مايكل كلير، رئيس خبراء التعلم الإلكتروني في iSpring: "إننا نعمل بجد على مدار الساعة لتوفير أفضل حلول التعلم الإلكتروني لأكثر من 59,000 متعلم في مختلف أنحاء العالم" – ويتابع مايكل قائلًا: "إن تسهيل تجربة استخدام البرنامج لعملائنا وطلابهم في مختلف أنحاء العالم من أولى أولوياتنا. ونأمل أن يقدم هذا التحديث تجربة تعلم أسهل وأكثر انسيابية إلى المتعلمين الذين يتحدثون اللغة العربية.


وبهدف مساعدة المدربين والمصممين على إنشاء بيئة تعلم أكثر سهولة لمتحدثي اللغة العربية، عمد مطورو برنامج iSpring إلى تعزيز مكتبة المحتوى بشخصيات مرسومة بملامح سكان الشرق الأوسط. يمكن لمطوري الدورات التدريبية استخدام هذه الشخصيات في تمثيل أدوار العملاء والمراجعين والموظفين، بالإضافة إلى الإرشادات غير الرسمية في الدورات التدريبية لتقريب المحتوى ورسائله إلى الجمهور العربي.


معلومات عن iSpring Solutions


iSpring  شركة رائدة عالميًا في إنشاء برامج تعلم إلكتروني حائزة على جوائز. ومنذ الإنشاء في 2001، ساعد البرنامج آلاف الأعمال والمؤسسات التعليمية حول العالم على تطوير محتوى التدريب للشركات ونشر أفضل الممارسات في عالم الأعمال.

يختار أكثر من 59,000 فرد من 172 بلدًا حول العالم استخدام برنامج iSpring بفضل موثوقيته وأدائه العالي. ويعتمد على البرنامج عدد من كبرى الشركات مثل Microsoft وSAP وBoeing وAdidas و  Procter & Gamble وجامعة بيركلي في كاليفورنيا، وجامعة هارفارد وجامعة ستانفورد. للمزيد من المعلومات، زر الموقع الرسمي www.ispring.com.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-