404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الخميس، 4 يناير 2018

أفضل 5 تطبيقات للدردشة ومحادثات الصوت والفيديو المجانية

أصبحنا نعتمد اعتماداً كلياً على التكنولوجيا والهواتف الذكية الآن. هواتفنا هى الحل الأمثل للاتصال السريع والثابت. كل شخص يريد أن يبقى على اتصال مع عائلتة وأصدقاءه. هناك عدد من تطبيقات الدردشة والتي تقدم لك خدمات المحادثة الصوتية والفيديو المجانية بدون اي رسم اتصال عن طريقة خدمة VOIP  والتى غيرت طريقة التواصل مع بعضنا البعض باستخدام الاجهزة الذكية. سنركز على أشهر 5 تطبيقات.منها في هذا المقال

أفضل-تطبيقات-للدردشة-محادثات-الصوت-الفيديو-المجانية

تطبيقات اخري يمكنك تجربتها 
10 تطبيقات لتعلم اللغات على الاندرويد
أفضل 10 تطبيقات لتحرير الصور والتصوير الفوتوغرافي للأندرويد
14 لعبه من أفضل الألعاب الجديدة لهواتف الاندرويد لعام 2017
افضل تطبيقات تسجيل شاشة الاندرويد
افضل العاب الاندرويد الممتعة والقاتلة للوقت

تطبيق Skype


تطبيق مراسلة سريع يسمح لمستخدميه بإرسال واستقبال مكالمات الصوت والفيديو إلى مستخدمى سكايب مجاناً. يعد أشهر تطبيقات إرسال الصوت عبر اللإنترنت. هذا التطبيق متاح على جميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت مثل حاسوبك الشخصى واللاب توب والتابلت والهواتف الذكية. بإمكانك إجراء اتصالات جماعية باستخدام سكايب أيضاً. يعد أحد أفضل أدوات الإجتماع على الإنترنت. يمتلك هذا التطبيق واجهة استخدام بسيطة والتى تجعله سهل الاستخدام. ( اندرويد - ios )

تطبيق Telegram


تطبيق مراسلة سريع، بسيط، وآمن. يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق على أجهزة التشغيل المختلفة مثل الأندرويد، والويندوز، و ios.يعرض هذا التطبيق ميزة فريدة تسمى الدردشة السرية والتى تمكنك من ظبط خصائص الأمان المختلفة على قسم دردشة محدد. ستستقبل إشعار لو أُخذت صورة للشاشة(سكرين شوت) لمحادثتك وتوقيت تدمير ذاتى يمكن أن يضبط ليمسح رسائلك باستمرار بعد وقت محدد. ( اندرويد - ios )

تطبيق WhatsApp


أحد أكبر منصات الدردشة فى العالم. يمتلك هذا التطبيق واجهة استخدام بسيطة وواضحة. بإمكانك إرسال رسائل عاجلة فى جميع أنحاء العالم بسهولة بدون أى رسوم. يمكنك إرسال جميع الرسائل والوسائط المتعددة عن طريق خطة بيانات الانترنت خاصتك. يمكن استخدامه أيضاً كأداة تسويق متميزة لأعمالك ويساعدك للإعلان عن منتجاتك. ( اندرويد - ios )

تطبيق Viber



أحد أكثر خدمات اللإتصال عبر الإنترنت استخداماً فى العالم. يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل الدردشة مع مرفقات الوسائط المتعددة وإجراء مكالمات الصوت والفيديو المجانية باستخدام الهواتف الذكية. بالإضافة إلى أنك بإمكانك استخدامه لإجراء مكالمات مع أشخاص لا يستخدمون الفايبر بمعدلات مكالمات صوتية عبر الإنترنت أرخص كثيراً. يمكنك أيضاً استخدام نظام تحديد المواقع لتحديد موقعك وإرسالة لأصدقائك. ( اندرويد - ios )

تطبيق Discord


يعرض هذا التطبيق خيارات الدردشة والصوت للمجموعات. يمكنك إجراء تعديلات قنوات الصوت والدردشة وتنظيمهم. هذا التطبيق متاح على المنصات المختلفة مثل الأندرويد، والويندوز، ios, MacOS. تطبيق صغير الحجم ويتطلب قوة معالجة صغيرة. هذا التطبيق مجاناً بالكامل، ويحتوى على حماية IP\DDoS. ( اندرويد - ios )
جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy