المقالات

5 برامج جديدة تحملها مجانا لهذا الاسبوع (2) 17-12-2017


كما عودناكم بالجديد في بداية كل اسبوع من افضل تطبيقات الاندرويد او البرامج الجديد التي ربما لا تعرف عنها بعد ويمكنها ان تفيدك فنعرض لكم اليوم باذن الله 5 برامج مجانية جديدة لاجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز . يمكنك تجربتها خلال هذا الاسبوع حتي نعرض لكم الجديد في الاسبوع القادم ان شاء الله 



1- برنامج TTSAutomate


قم بكل سهولة بانشاء ملفات صوتية من نصوص TXT عديدة من خلال استخدام محولات نصوص الي صوت TXT to Speech تحملها هذه الاداة مفتوحة المصدر والتي تمكنك من تحويل اي نص مكتوب بالعديد من اللغات الي مقطع صوتي , التطبيق سهل الاستخدام وعملي ومفيد جدا كما انه مجاني ومفتوح المصدر Open Source ( تحميل البرنامج )

2- Pause me



هل تعرف القاعدة الشهيرة 20-20-20 ؟ هذه القاعدة تنص علي النظر الي اي شئ علي بعد 20 قدم لمدة 20 ثانية كل 20 دقيقة تقوم فيها بالنظر الي الكمبيوتر وهذه القاعدة تم وضعها لاراحة عينيك وعدم ارهاقها من طول النظر الي شاشة الكمبيوتر وهذه القاعدة ينصح بها ويدعمها العديد من الاطباء والباحثون . حسنا انت الان تعلم هذه القاعدة فهل تنفذها ؟ التطبيق يساعدك علي ذلك عن طريق تذكيرك كل 20 دقيقة بذلك . تطبيق بسيط لكن مفيد جدا ( تحميل البرنامج )

3- برنامج TunesKit Audio Capture


في حالة المحادثات الصوتية عبر الانترنت او في حالة كنت تشاهد شيئا اونلاين او حتي موسيقي او محاضرة اونلاين في وقت معين ولن تجدها مرة اخري , السيئ في هذا ان كل ماسبق يترك لك شيئا تود تذكره مرة اخري والرجوع اليه ولكن للاسف لا يتم تسجيلها ولكن لحسن الحظ فان هذا البرنامج يمنحك القدرة علي تسجيل اي صوت يحدث علي جهازك بداية من صوت ضغطات الويندوز العادي مرورا بالساوند تراك الخاص بالالعاب او موسيقي او فيلم ما وغيرها من الامور الاخري التي كنت تود تسجيلها ( تحميل البرنامج )

4- برنامج Key informer


اذا كنت من هذا النوع من الاشخاص الفضوليين بخصوص كل شئ يحدث لجهازك فربما تكون مهتما جدا بهذا البرنامج البسيط والرائع والذي يمكنه مواقبة كل ضغطة من ضغطات لوحة المفاتيح الخاصة بجهازك وكذلك الضغطات علي الماوس ويقوم بتجهيز تقرير واحصائيات لك وهذا لا يشبه الـ Key Logger بالمعني الكامل فهو ليس برنامج خبيث او يتخفي لمراقبة ضغطاتك وارسالها الي مكان اخر ( تحميل البرنامج )

5- Chess Tournaments


تم تصميم هذا البرنامج لمدمني لعبة الشطرنج العظيمة فبرنامج Chess Tournaments هو عبارة عن اداة للويندوز والتي يمكنك استخدامها لعقد دورات شطرنج بين العديد من المستخدمين والمتصلين بنفس التطبيق من مختلف اجهزة الكمبيوتر الاخري وحول العالم . اعتبرها فرصة عظيمة لكل من يهوي لعب الشطرنج مع اشخاص محددين ولكن بعيدا عنه ( تحميل البرنامج )

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-