المقالات

افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع (7) 16-12-2017

افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع


كل اسبوع تطبيقات جديدة نعرضها لكم في موقعكم كمبيوتر شوت لمعرفة الجديد عن التطبيقات التي تنضم الي متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد ونطلعكم اسبوعيا علي الجديد والافضل من هذه التطبيقات والكم الهائل منها في متجر Play وموعدكم اليوم مع 5 تطبيقات جديدة ورائعة ربما لا تعرفها لتقوم بتحميلها خلال هذا الاسبوع

افضل-تطبيقات-الاندرويد-لهذا-الاسبوع

يمكنك مشاهدة تطبيقات الاسابيع السابقة ايضا




1- تطبيق Notin

تطبيق-Notin-اندرويد

اول التطبيقات معنا اليوم في قائمة افضل التطبيقات لهذا الاسبوع وهو عبارة عن تطبيق سريع لتسجيل الملاحظات والذي يظهر في سجل اشعاراتك اليومية Notifications . حيث يمكنك ان تسحب رمز التطبيق من سجل الاشعارات ثم تقوم بتدوين ملاحظة سريعة وهكذا قد انتهي كل شئ . لم اري تطبيق ملاحظات اسرع من هذا التطبيق ( تحميل التطبيق )

2- تطبيق Ellentube

تطبيق-Ellentube-اندرويد

تطبيق Ellen DeGeneres show كان قد ظهر في المنصة الاخري ios في الابل ستور وهاهو الان قد وجد طريقه الي هواتف الاندرويد في جوجل بلاي اخيرا . الان يمكنك من خلال هذا التطبيق مشاهدة مقاطع الفيديو المضحكة من الافلام والمسلسلات وارسالها عبر العديد من الطرق المختلفة ( تحميل التطبيق )

3- تطبيق Engkoo من افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع

تطبيق-Engkoo-اندرويد

هذا التطبيق تم تطويره وانشاءه عن طريق شركة ميكروسوفت Microsoft المعروفة وهو عبارة عن الغوريتم يقوم بالاستماع الي نطقك في العديد من اللغات المختلفة ثم يقوم بالحكم عليك وتقدير مستوي نطقك في هذه اللغة . والتطبيق من شأنه ان يقوم بتحسين مهارة النطق لديك في هذه اللغات ولذلك نتمني ان تستمر ميكروسوفت في دعم هذا التطبيق بدلا من تركه مثل التطبيقات التي سبقته الرائعة ( تحميل التطبيق )

4- تطبيق Blizzard Battle.net

تطبيق-Blizzard-Battle.net-اندرويد

هل تعرف لعبة Blizzard Battle الشهيرة ؟ حسنا يمكنك الان من خلال هذا التطبيق الجديد من هذه اللعبة انتقوم بعمل المحادثات مع اصدقاءك حول العالم والذين يشتركون معك في هذه اللعبة ومناقشة الخطط والافكار المختلفة للعبة ومعرفة كذلك ماذا يفعل ويلعب اصدقاؤك الان من خلال هذا التطبيق ( تحميل التطبيق )

5- تطبيق Material Notifications Shade

تطبيق-Material-Notifications-Shade-اندرويد

هذا هو اخر التطبيقات معنا في قائمة افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع . حسنا هناك اصدارات قليلة من الهواتف الذكية والتي تعمل بنظام الاندرويد والتي تمتلك سجل اشعارات شفاف ابيض والذي يزعج بالطبع بعض المستخدمين وهذا التطبيق يمنجك القدرة علي تغيير لون سجل التنبيهات لديك لاي لون تريده ( تحميل التطبيق )

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-