404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

السبت، 9 سبتمبر، 2017

كيفية الاستماع بمستوى أعلى من 100% على الكمبيوتر

كثيرة هي تلك الأسباب التى تجعلك تبحث عن طريقة لكسر المستوى الطبيعي لكرت الصوت على الحاسوب، فمثلاً إذا كان لديك لاب توب بسماعات رديئة أو لا تعطي جودة صوت جيدة فسوف تجد أن الصوت الخارج ضعيف جداً تكاد تسمع المحتوى الصوتي حتى وإذا قمت برفع مستوى الصوت إلى 100% فالحل هنا هو كسر ترددات كرت الصوت بحيث تستطيع رفع مستوى الصوت لأعلى من هذا الحد الطبيعي، أو إذا كان لديك دعوة ما فى منزلك ووجدت أن السماعات المتصلة بالجهاز غير عالية بما فيه الكفاية فهذا الحل هو المناسب. لذلك سأقوم فى هذا المقال باستعراض طريقة سهلة جداً تستطيع من خلالها الاستماع بمستوى أعلى من 100% على الكمبيوتر اياً كان كرت الصوت المُستخدم.



بإستخدام برنامج Letasoft Sound Booster تستطيع رفع مستوى الصوت لأعلى من 100% وبطريقة ما يستطيع هذا البرنامج كسر تردد كرت الصوت فى الكمبيوتر ليسمح لك بالإستماع إلى المحتوى الصوتي الذي يعمل على الجهاز بنسبة تصل إلى 500% وهو حد أعلى بكثير من الحد الطبيعي، الرائع أن البرنامج يقوم بذلك دون إحداث أي ضرر على كرت الصوت بحيث بمقدورك استخدامه بدون قلق بشأن حدوث مشكلة فى كرت الصوت، بالإضافة إلى أن طريقة استخدامه سهلة غير معقدة إطلاقاً. لذلك فأنصحك بإستخدامهُ فى حالة إذا كنت تريد الحصول على صوت أعلى من سماعة جهازك بدون الحاجة لشراء سماعة اقوي.



بمجرد تحميل وتثبيت البرنامج بالطريقة العادية لتثبيت برامج الكمبيوتر، ومن ثم قمت بتشغيله ستظهر لك أيقونة سماعة مُصغرة على شريط المهام بالأسفل، بمجرد الضغط فوقه سيظهر لك هذا الشريط المتحرك كما موضح فى الصورة أعلاه والذي يُمكنك من خلاله التحكم فى مستوى الصوت بداية من 100% وحتى 500% فكلما سحبت للأعلى زاد مستوي الصوت لكن تأكد من تفعيل البرنامج عبر وضع علامة ✔ أمام خيار Enable بالأسفل. من خلال نافذة الإعدادات Settings الخاصة بالبرنامج تستطيع تحديد اختصارات للتحكم فى مستوي الصوت من خلال الكيبورد أو جعل البرنامج يبدأ مع بداية اقلاع الويندوز بدلاً من فتحه يدوياً.

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy