404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

السبت، 15 يوليو، 2017

كيفية تشغيل لعبة او برنامج مُعين على كارت شاشة AMD الخارجي

إذا قمت بشراء حاسوب محمول او حاسوب مكتبي يشمل كارت شاشة خارجي من شركة AMD فعادة هذا الكرت لم يستعمل كالبطاقة الرسومية الافتراضية للجهاز بينما كارت الشاشة الداخلي هو الذي يتولي تشغيل جميع البرامج والالعاب وبالطبع ستلاحظ ان كارت الشاشة الداخلي أقل كفاءة من الكرت الخارجي فإذا كنت تلاحظ بطئ وتهنيج فى تشغيل لعبة على الكرت الداخلي فيُمكنك القضاء على هذه المشاكل عند ممارسة نفس اللعبة او تشغيل نفس البرنامج لكن على الكرت الخارجي لانه الافضل، لكن كيف يُمكن لك تشغيل لعبة او برنامج مُعين على هذا الكرت الخارجي للاستفادة منه إذا كان كرت من شركة AMD؟ دعوني اخبركم كيف يتم ذلك فى هذا المقال.

كيفية-تشغيل-لعبة-او-برنامج-مُعين-على-كارت-شاشة-AMD-الخارجي

مبدئياً ستقوم بتحديث تعريف كرت الشاشة AMD الخارجي فى حاسوبك لاخر اصدار، ثم بعد تثبيت التعريف الرسمي قم بالنقر كليك يمين فى اي مكان فارغ على سطح المكتب لتظهر لك قائمة الخيارات المعروفة فتضغط منها على AMD Settings لتظهر لك نافذة إعدادات كرت الشاشة وينبغي أن تكون تلك النافذة على النحو الموضح فى الصورة ادناه.


وفى هذه النافذة الخاصة بإعدادات كرت الشاشة الخارجي AMD ستقوم بالانتقال إلى قسم Gaming وهنا ستقوم بالنقر على زر Add المتواجد فى الزاوية اليمنى العلوية من نافذة الاعدادات هذه لتظهر لك قائمة منسدلة تضغط منها على خيار Browse لتظهر لك نافذة التصفح Select an application.



وفى نافذة Select an application ستقوم بالانتقال إلى مكان أو مجلد البرنامج او اللعبة اياً كان الذي تريد تشغيله على كرت شاشة AMD الخارجي ثم بعد الانتقال لملف البرنامج او اللعبة ستقوم بتحديد الملف او الايقونة التى تقوم باستخدامها لتشغيل هذا البرنامج او اللعبة وعادة ما يكون بإمتداد EXE فتقوم بتحديد هذا الملف وبعد ذلك تضغط على زر Open بالاسفل.



سيتم مباشرةً إضافة هذا البرنامج إلى نافذة الإعدادات كما هو واضح فى الصورة اعلاه ويُمكنك النقر على الثلاثة نقاط العمودية بجانب ايقونة تشغيل البرنامج لتضغط من القائمة التى ستظهر لك على خيار Launch وسيبدأ البرنامج او ستبدأ اللعبة على الفور بالعمل لكن هذه المرة بالاعتماد على كرت الشاشة الخارجي وليس الداخلي وستلاحظ الفرق بنفسك بعد التشغيل.


ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy