المقالات

افضل 5 تطبيقات اندرويد تساعدك على الاستيقاظ من النوم

اذا كنت من الذين يعانون من الاسيقاظ مبكرا , او من اصحاب النوم العميق , ففي هذة التدوينة سنعرض عليك تطبيقات تساعدك على الاستيقاظ من النوم بشكل كوميدي نوعا ما . فبعض التطبيقات تعتمد على حل بعض الالغاز او حل مسائلة رياضية او اجتياز مهمة معينة , ولن يتم غلق المنبة الا بعد اجتياز المهمة المطلوبة .و هذا سيساعدك كثرا على الاستيقاظ سريعا .

افضل-5-تطبيقات-اندرويد-تساعدك-على-الاستيقاظ-من-النوم



و هو تطبيق سياعدك على الاستيقاظ بطريقة كوميدية , فهو يعتمد على فكرة جيدة , فيجب ان تقوم بالتصوير سيلفي حتي تتمكن من غلق المنبة , فهو لا يقف الا عند تصوير نفسك سيلفي , و هذا سيساعدك على الاستيقاظ بشكل سريع .



التطبيق من افضل التطبيقات التي ترغمك على الاستيقاظ رغم انفك , و التطبيق يعتمد على فكرة اكثر من رائعة حتي يوقظك من النوم , و هذا عن طرق حل الالغاز فلن يتم غلق جرس التنبية الا بعد حل اللغز الذي اعطاه لك التطبيق , فمع هذا التطبيق لن تتذوق طعم النوم من الان .



و وهو تطبيق لا غني عنه لمن يعاني من الانغماس في النوم , و هو لا يقتصر على التنبية فقط بل هو يوفر لك العديد من المميزات التي تساعدك على الاستيقاظ بسهولة , و بعطيك اكثر من خيار , لاصحاب النوم الخفيف و اصحاب النوم العميق وغيره , بالاضافة الى انه يعيطيك نغمات هادئة حتي تستيقظ دون ازعاج كبير .



و هو التطبيق الافضل على الاطلاق , يمكنك استعماله للاستيقاظ سريعا , لانة يعتمد على ان تكون في قمة تركيزك , وذلك لانه يجب عليك حل مسألة رياضية حتي ينطفئ الهاتف و ان لم تستطع حلها لن يتم اغلاق المنبة .



و هذا التطبيق يجمع بين العديد من الطرق في نفس الوقت حتي يتمكن من ايقاظك بشكل بسريع , فيتوجب عليك حل لغز معين او حل مسألة رياضية او الانتهاء من مهمة معينة يطلبها منك اوتصوير نفسك حتي يتأكد التطبيق انك استيقظت بالفعل , و يمكنك تحميل التطبيق سواء على الاي فون او الاندرويد .

تطبيقات اخري يمكنها ان تفيدك :-

افضل 5 تطبيقات للحصول على صلاحية روت Root لهاتفك الاندرويد
افضل تطبيقات الاندرويد لتعلم اللغة الانجليزية من هاتفك
افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع (1)
كيفية تثبيت تطبيقات الاندرويد على الذاكرة الخارجية sd بدون روت
5 تطبيقات يجب عليك حذفها الآن من هاتفك الاندرويد
تطبيقات اندرويد لتغير الـ DNS في هاتفك بسهولة وتسريع الانترنت
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-