404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الثلاثاء، 25 أبريل 2017

أفضل الأماكن لوضع كاميرات المراقبة

طبقا لأحدث الإحصائيات تجاوزت قيمة الممتلكات المسروقة المبلغ عنها قيمة 12 مليار دولار في العام الماضي. بإمكان كاميرات المراقبة الموضوعة بشكل جيد المساعدة في التعرف على الدخلاء بل واحتمالية عودة ممتلكاتك بعد السرقة. أما إن كانت كاميرات المراقبة موضوعة في المكان الخطأ ربما لن توفر لك الحماية الكافية. فإليك بعض النصائح عن أماكن وضع كاميرات المراقبة للحصول على أفضل ما لديها.

أفضل-الأماكن-لوضع-كاميرات-المراقبة


راجع هذه المواضيع عن الكاميرات ايضا :- 

كيف تختار أفضل كاميرا ديجيتال مناسبة لك ؟
كيف تختار كاميرا بعدد بيكسلات مناسب لك؟
كل شئ تريد معرفته عن التصوير 360 درجة
كيفية تعطيل كاميرا الويب الخاصة باللاب توب بدون برامج

أفضل الأماكن لوضع كاميرات المراقبة

طبقاً للاحصائيات، يعد الباب الأمامي، والباب الخلفي ونوافذ الطابق الأول أكثر منافذ المجرمين استخداماً للسطو. في الحقيقة أن حوالي 81% من اللصوص يقتحمون عبر الباب الأمامي، لذا ضع كاميراتك حيث يدخل اللصوص على الأرجح.

علاوة على ذلك فإن وضع كاميرا المراقبة على الباب الأمامي يُمكنك من رؤية الزوار قبل الرد مما يجعله مكاناً مثالياً لوضع الكاميرا فهي تمثل ثقباً رقمياً للباب.

قم بتثبيت الكاميرا أعلى الباب أو إطار النافذة موجهة للأسفل لتغطي حوالي بضعة أقدام أمام الباب. ولديك خيار اخر وهو وضع الكاميرا داخل المنزل على قفل النافذة سهلة الوصول إليها لتتمكن من رؤية المساحة الموجودة أمام النافذة.



وإذا قمت بتثبيت الكاميرات خارج المنزل تأكد أنها ضد الماء وتعمل بنظام الرؤية الليلية لتتمكن من التسجيل حتى وإن حل الظلام في الخارج.

وفر للكاميرات الحيز والتركيز المناسب


يعتمد مكان تثبيتك للكاميرات على نوعها، فمثلا الكاميرات ذات التركيز الذي يتراوح بين 45 إلى 75 درجة يجب D-Link Full HD توجيها إلى مناطق بعينها كالمدخل أو باب الجراج. أما ان كنت تملك كاميرا ذات زاوية متسعة قم بثبيتها حيث تتمكن من تغطية 75 إلى 180 درجة دون عوائق. وإن كنت تملك كاميرا يمكنها الدوران فقم بالتحقق من المصنع عن حجم المنطقة التي تحتاجها الكاميرا للدوران دون عوائق.

أبعد الكاميرات عن المتناول

يعشق اللصوص والمختلسون الكاميرات سهلة الوصول لأنهم ببساطة يقومون بتحطيمها وينطلقون لمواصلة ما جاءوا إليه. وأحيانا يفعلون ما هو أسوأ يسرقونها ويضيفونها إلى غنيمتهم.

فدائما ضع كاميرات المراقبة عاليا خارج المنزل حيث يصعب الوصول إليها. فتثبيتها على ارتفاع 9 أقدام كافِ لإيقاف شخص بطول 6 أقدام (1.82 متر) أو أقل عن تحطيم الكاميرا. وتأكد أيضا أن الكاميرا مرئية، فرؤيتها يخيف الدخلاء المحتملين.

إذا كان لديكم نصائح أخرى، يمكنكم مشاركتها معنا عبر قسم التعليقات بالأسفل.
جميع الحقوق محفوظة لـ كمبيوتر شوت
تصميم : Abdo Hegazy